عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقد حياته بجريمة قتل بشعة بعد ضياع حلمه في نادي الزمالك (تفاصيل)

تحيا مصر

تلقى اللواء نبيل سليم بدائرة قسم شرطة المرج، مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم حسين خيري، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، مفاده تلقيه بلاغ من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل بدائرة القسم وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين العثور على جثة الشاب، 23 سنة، طالب، مصابا بعدة طعنات من سلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن رجال المباحث من ضبط الجناة في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وصرحت النيابه بعد استماع لوالد المجني عليه، أن (نجله شاب متدين ولاعب كرة قدم هاوي وكان سينتقل لنادي الزمالك لكن ضيق الحال منعه من تحقيق حلمه، وتابع الأب مع بداية العام الدراسي توجه المجني عليه لسداد المصروفات وهناك نشبت المشاجرة بينه وبين المتهم الأول " أحمد عبد العزيز" وبعد فض المشاجرة, ترصدوا للمجني عليه).

وأضاف والد المجني عليه (عقب خروج نجله من المعهد حاول المتهمون تقييد حركة المجني عليه باستخدام "كاوتش" عربية لكنهم فشلوا ثم انهالوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء بأماكن متفرقة من الجسم فسقط ميتًا).

حيث قال شهود عيان أمام نيابة شرق القاهرة الكلية أن يوم الواقعة شاهدوا المتهمين يقفون خارج معهد المطرية، وعندما شاهدوا المجني عليه يخرج من الباب هرعوا إليه وانهالوا بالضرب, حيث تبين أنه كان هناك خصومة بين المتهمين والمجني عليه لرفضه سلوكهم تجاه الناس، فبيتوا له النية وقتلوه، مشيرين إلى أن المتهمين من أصحاب السوابق وتجار المخدرات.

اقرأ أيضا: جريمة هزت "جرجا" .. قصة العثور على جثة أم وأطفالها غارقين بدمائهم داخل مسكنهم

وتجدر الإشارة هنا إلى أن المحامي مصطفى أبو زيد محامي أهل المجني عليه قال إن التقرير المبدئي لجثة المجني عليه محمد عادل الشهير بـ"بامبو" كشف عن وجود إصابات طعنية في الجانب الأيمن اخترقت الكلية، وإصابة بالقدم اليسرى بمنطقة الفخذ وطعنة تحت الإبط الأيسر، وجرح قطعي في سمانة القدم اليسرى، وجرح سطحي بصدره المجني عليه بالإضافة لكدمة متفرقة بالجسد، موضحا أنهم حاولوا تقيده بـ "كاوتش" قبل قتله وفقا لما قاله والده في محضر التحقيقات.

وتمكن الأهالي من ضبط أحد المتهمين، بينما هرب الاثنان الآخران.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين الهاربين، وعرضهم على النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة القتل العمد، وبمواجهتهم اعترفوا بتفاصيل الواقعة وأنهم اعتدوا على المجني عليه، بعد أن سخر منهم خلال لقاء جمعهم عقب خروجهم من المعهد الفني بالمطرية.

وتستكمل نيابة شرق القاهرة الكلية تحقيقاتها في هذة القضية.

تابع موقع تحيا مصر علي