عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 5

 مسلسل نهضة السلاجقة
مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 5 تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خاصة في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، ليدخل في منافسة شرسة مع الأعمال التركية التاريخية التي لها قطاع كبير من الجمهور الذي يعشق أساطيرها المختلفة.

ازادات العمليات البحثية عن مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 5، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و"جوجل" لمعرفة قصة المسلسل الذي احتل التريند، للإلحاق بالقاعدة الجماهيرية الخاصة به.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 5

تدور أحداث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة5، خلال فترة حكم الدولة السلجوقية، خصوصًا فترة تولى ملك شاه للبلاد، وكيف وصلوا للحكم وما واجهوه من صراعات ومؤامرات، بجانب فترة الازدهار التي لحقت بتلك الفترة.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى في نهاية سبتمبر الماضي، وتُعرض حلقاته على قناة trt التركية، كل يوم إثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت منطقة المغرب العربي، والساعة الثامنة مساءًا بتوقيت الأردن، فلسطين، سوريا، العراق، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

اقرأ ايضًا..حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة لـ أحمد أمين

يمكنك مشاهدة حلقات المسلسل الذي حظى على إعجاب جمهوري كبير، عن طريق استقبال القناة على التردد 11042 من خلال القمر الاصطناعي تركسات Turksat 42°E بمعامل تصحيح خطأ 5/6 ومعدل ترميز 8400.





تابع موقع تحيا مصر علي