عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة النائب عمرو أبو اليزيد تشكك في إدلاء 128 ألف ناخب بأصواتهم في بولاق الدكرور

تحيا مصر

قالت حملة النائب عمرو أبو اليزيد، المرشح على دائرة بولاق الدكرور في الجيزة، إنه نظراً لكثرة الأسئلة عن ماحدث بانتخابات النواب بدائرة بولاق الدكرور، نوضح أنه "لعب" مباراة انتخابية بكل شفافية ونزاهة احتراما لآهالي الدائرة.

وأضافت الحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن المحاضر الرسمية من معظم لجان الفرز أثبتت أن النائب عمرو ابو اليزيد صاحب حق بأصوات الاهالي، ولكن الموضوع تغير ليس بالمال السياسي والتوجيه والمشكله فعليا ليست في المال السياسي، مضيفًا: "لله الحمد أهالينا أعطوا درس للمال السياسي وأننا لانباع ولانشترى وده فعلا بمحاضر فرز اللجان الرسمية.

إقرأ أيضًا.. معركة تمزيق لافتات فى درا السلام .. ومرشح: مامعيش فلوس أحط غيرهم

وتابعت الحملة: المشكلة أن أهالي الدائرة يظنون أن المال السياسي هو السبب في هذه النتيجة، وادعت الحملة قائلة "كان فيه مال سياسي بس لم يؤثر بشكل كبير على النتيجة، المشكلة تكمن في إن بولاق فعلا نزل فيها ١٢٨ ألف ناخب ؟! السؤال هنا والموضوع كله هنا بولاق الدكرور نزل فيها ١٢٨ ألف ناخب، وللأسف وبمحاضر اللجان أثبتت أن الحضور لا يتجاوز الـ٧٠ الف فأين اتوا بهذه الارقام؟!.

وتابعت حملة النائب عمرو ابو اليزيد: "في حوزتنا محاضر فرز اللجان الرسمية والتي تثبت عكس مايقال من مؤشرات وتقدمنا بطعن واعتراض علي مانطق به المستشار رئيس اللجنة العامة.
تابع موقع تحيا مصر علي