عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير المجالس النيابية يسلم التقرير التفصيلي لأعمال اللجنة الإدارية والمالية لرئيس الشيوخ

تحيا مصر

التقى اليوم الثلاثاء، المستشار علاء الدين فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وقدم إلى رئيس المجلس التقرير التفصيلي بأعمال اللجنة الإدارية والمالية التي كان يترأسها والتى إنتهت من كافة أعمالها في الأجل المحدد.

وتمثلت المهام في نقل الموظفين من الأمانة العامة لمجلس النواب إلى الأمانة العامة لمجلس الشيوخ وإعداد الهيكل التنظيمي لمجلس الشيوخ وأمانته العامة وشغل الوظائف العامة به ونقل ملكية الأصول العقارية ووسائل الإنتقال وتوفير الإعتمادات المالية المخصصة وإنشاء الوحدة الحسابية والحسابات البنكية بالمجلس وتجهيز المبنى الرئيسي للمجلس وملحقاته إنشائياً وتكنولوجياً لاستقبال الأعضاء الجدد وبدء الفصل التشريعي الأول والجدير بالذكر أن اللجنة قد إنتهت أعمالها بتاريخ 12 أكتوبر 2020 بعد أن أصدرت تكليفاتها الأخيرة لأعضائها.

إقرأ أيضًا.. أشرف حاتم مرشح دائرة عابدين: جئت لخدمة المواطنين.. وأسعى لتحقيق 5 محاور في البرلمان

وحضر اللقاء كل من الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والمستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب، وعماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية أعضاء اللجنة.

ووجه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ في نهاية اللقاء خالص شكره وتقديره للجنة رئيساً وأعضاءً على ما بذلوه من جهد خلال فترة عمل اللجنة وعلى ما حققوه من نتائج ساهمت فى تمكين المجلس من مباشرة مهام عمله على أكمل وجهه.
تابع موقع تحيا مصر علي