عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني الناظر: "احذروا بشدة وحذروا اصدقائكم من الموجة الثانية لفيروس كورونا"

هاني الناظر
هاني الناظر


حذر الدكتور هاني الناظر، استشارى الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث سابقًا، جميع المواطنين بتوخي الحيطة من الموجة الثانية لفيروس كورونا، تزمنًا مع الإنخفاض الملحوظ في درجات الحرارة.

كتب الناظر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "سوف اظل مستمرًا باذن الله مناشدًا ومتوسلاً وراجيًا حضراتكم وانا اتابع بدقة امرين..الاول الانخفاض الملحوظ المتوقع في درجات الحرارة خلال العشرة ايام القادمة الذي اوضحته خرائط الطقس العالمية حيث تصل العظمي علي القاهرة في المتوسط تقريباً ٢٦ درجة مئوية".

وتابع: " الأمر الأخر الزيادة التدريجية التي بدات تحدث في عدد حالات الاصابة الجديدة بكورونا والتي ترصدها وزارة الصحة طبقًا لبياناتها اليومية رغم انها محدودة ولكنها في زيادة..لهذا ارجوكم من قلبي الالتزام التام في جميع مواقع العمل والتجمعات بارتداء الكمامة والتباعد وبقية الاجراءات الاحترازية كاملة".

اقرأ أيضًا..هاني الناظر يحذر من ارتداء الكمامة أثناء الجري: تؤدي للإغماء

وأضاف: " لن اكل ولن امل من تكرار تلك التحذيرات الفترة القادمة وبانتظام بمشيئة الله من اجل حماية انفسنا واحبابنا ومصر كلها من التعرض لموجة ثانية لا قدر الله …ارجوكم انه نداء من القلب فاحذروا بشدة وحذروا اصدقائكم".
تابع موقع تحيا مصر علي