عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. " تدخل تنتخب مرتضى وتاخد 200 جنيه".. المعزول يستجدى الناخبين بالمال بعد مؤشرات سقوطه

تحيا مصر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو لأنصار المرشح مرتضى منصور، فى دائرة " ميت غمر"، يقومون بتوزيع المال مقابل التصويت له، بعدما تقلصت فرصة فى النجاح، وفقًا للمؤشرات الأولية المؤكدة، من عملية الاقتراع.

وظهر فى الفيديو، رجل يحمل الكثير من النقود، من فئة ال 200 جنيه، ويقدمها للناخب، مقابل التصويت، لمرتضى منصور، حيث قال لأحد المواطنين، العازم على التصويت:" تدخل تنتخب مرتضى وتاخد 200 جنيه".

وكانت حالة من الترقب قد سادت أجواء المقار الانتخابية في ميت غمر بالدقهلية، حيث وصلت تأكيدات إلى " تحيا مصر"، من مصادر مطلعة أعملت قياس للمؤشرات والأتجاه بين المصوتين في انتخابات مجلس النواب الحالي بالمرحلة الثانية، والتي أظهرت قرب رحيل المستشار مرتضى منصور عن المشهد السياسي والبرلماني إلى الأبد.

وأشارت تأكيدات ل" تحيا مصر"، إلى أن حديث مرتضى منصور المضطرب على مدار الأيام الماضية، كان قد تنبئ بما يجري الآن، من قيام الإرادة الحرة للناخبين بإلحاق هزيمة وشيكة وخسارة مذلة بمرتضى منصور، وأنه قد خرج يستغيث في فيديو له منذ أيام، لشعوره الأكيد باقتراب نهاية مشروعة السياسي.

مرتضى منصور الذي كان يتفاخر بأنه صاحب أعلى الأصوات في انتخابات البرلمان للعام 2015، خرج ليشكو من أمور وهيمة، وتضييقات تتم عليه من محض خياله، تظهر مدى الضعف الحقيقي في شعبية مرتضى وافتقاده للزخم المعتاد والذي كان يبني عليه طموحات السنوات الماضية وسيفتقده بلا شك في القادمة.



تابع موقع تحيا مصر علي