عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يملأ الدنيا أكاذيب حول فوزه..محاولات المعزول لتعويض خسارة أصوات ميت غمر

تحيا مصر

اتبع المستشار مرتضى منصور طريقة قديمة ومعروفة، متعلقة بـ"التشويش" على الحقائق من خلال الكلام والتصريحات، التي تبدو في ظاهرها واثقة وقوية، وهي في حقيقة الأمر لمداراة وجه آخر مناقض تماما من الضعف والهزيمة والإنكسار، وهو حال منصور خلال الساعات الماضية بدائرته الانتخابية في ميت غمر

على مدار الساعات الماضية، لم يتوقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول بقرار نهائي من اللجنة الأولمبية، عن التعليق على مجريات انتخابات مجلس الشعب 2020، والأصوات التي يزعم حصوله عليها خلال فعاليات المشاركة من قبل بعض الناس.

ورغم الورطة الحقيقيبة للمستشار والتي ظهرت في محاولات مندفعة من أنصاره وأتباعه للمرور على اللجان، واستجداء المواطنين للتصويت بإسمه، ودخول إبنه أحمد في حالة هيستريا لمحاولة إقناع أهالي الدقهلية بالتصويت لوالده، إلا أن التصريحات التي يصدرها منصور لاتعكس ذلك.

إقرأ أيضاً: موعد مع الخسارة.. سخط أهالي ميت غمر ضد مرتضي منصور يتحول الي عقاب فى الصناديق

منصور كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: شكرًا لشعب ميت غمر العظيم المحترم نساء ورجال شيوخ وشباب زملكاوية وأهلاوية لقد اتحدوا جميعا ليعطوا قطر وكلابها الخونة درسًا قاسيًا في الدفاع عن ابن بلدهم.

ليواصل بذلك الاعتماد على السيناريو الأوحد المتعلق باتهامات العمالة والخيانة والتخوين، والذي سبق وأن ردعه فيه قاضي مجلس الدولة الذي فرمله وطالبه بألا يستخدم هذه السيناريوهات التخيلية مرة أخرى، ولأا يلجأ لأسهل الأسلحة المتعلقة بالتخوين وقذف الآخرين لتشويههم بأمور فضفاضة لا أساس لها.

وقد رد الإعلامى أبوالمعاطى زكى على صفحته على «فيسبوك»، على مزاعم قائلا: إلى أحفاد الشيخ متولي الشعراوي.. إلى أهالي ‫ميت غمر.. أنتم تمثلون مصر كلها وأنتم تتوجهون للإدلاء بأصواتكم، العالم كله ينظر إليكم، وينتظر منكم تشريف المصريين جميعا بإسقاط مرتضى منصور.. وفقكم الله، وسدد خطاكم في إسقاط فرعون هذا الزمان.

بينما قال عبدالناصر زيدان في فيديو على صفحته هو وأبوالمعاطى في فيديوهات بثاها، إنه بعد رصد دقيق في اليوم الأول بميت غمر.. مرتضى منصور يأتي تاسعاً ويقترب من السقوط بفضيحة.

يذكر أن قائمة المرشحين في الدائرة تضم كلا من أسامة راضي، وأحمد الألفي عن حزب مستقبل وطن، أحمد أبوزيد، مستقل، وناجي سيد الأهل، مستقل، وأميمة السعيد عبدالغني همام حجازي، مستقل، وعبدالفتاح عبدالحي محمد مصطفى، عن حزب المؤتمر، وبدوي عبداللطيف هلال بدوي، عن حزب الوفد الجديد، ويوسف محمد يوسف على مناح، مستقل، وحنان محمد على مرسي عبده، مستقل، ومحمد الهادي إبراهيم أحمد عقل، مستقل، ومحمود نصر نصر عامر، مستقل، ورضا محمود نصر إبراهيم، مستقل، وأحمد مجدي محمد عبدالرحيم عبدالهادي، عن حزب المصريين، وأحمد سمير عيسى إسماعيل الحنفي، مستقل، ومحمد موسى محمد موسى زارع، مستقل ،والسيد محمد محمدعبدالحميد حبو، مستقل، وعمرو حاتم متولي الهواري، مستقل.

وراغدة عبداللطيف حافظ الشربيني، مستقل، ومحمود أحمد العزب سيد أحمد، مستقل، ومصطفى محمد عزت حامد الشعار، مستقل، وطارق عبدالحافظ أبوالنجا درويش، مستقل، وأسعد موسى عتريس الجزار، مستقل، ومحمد منصور محمد منصور، مستقل، وأيمن الغندور نصر الشاعر، مستقل، وأسامة محمد الحسيني أبوالعنين حسن، مستقل، وأحمد عادل محمد محمد علام، مستقل، وأمير عبدالبديع عبداللطيف بدوي التلال، مستقل، وعماد إبراهيم فوزي الدسوقي الغلبان، مستقل، وإبراهيم على إبراهيم الشناوي، مستقل، وأمين عبدالحميد على القرموطي، مستقل، وحاتم محمد أحمد محمد الفرارجي، مستقل، وهاني أبوالمجد السيد محمد أبوالمجد، عن حزب حماة الوطن، ونادر إبراهيم محمد عليوه، مستقل، وهلال نصر الدين السعيد السيد، مستقل، ومرتضى أحمد محمد منصور، مستقل.
تابع موقع تحيا مصر علي