عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل .. ظهور أعراض كورونا على 6 أفراد من عائلة صلاح

تحيا مصر

صرّح طارق رحمي محافظ الغربية، بأنه تم التأكد من ظهور أعراض فيروس كورونا على 6 أشخاص من عائلة محمد صلاح، ووصفها بـ "الأعراض الخفيفة"، مع متابعة حالتهم لمدة 14 يوم. 

وأضاف "رحمي" مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد": "بمجرد علمنا بـ إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تم حصر أقاربه وهم حوالي 58 فردا، وتم ملاحظتهم طبيا للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا". 

واستكمل محافظ الغربية حديثه: "هناك عملية تطهير كاملة للبيوت ومنازل قرية نجريج في المحافظة.. وأنه  تم عزل أفراد عائلة محمد صلاح الذين ظهر عليهم اعراض في منازلهم ويتم ملاحظتهم طبيا".

أما بشأن تصريحات اتحاد الكرة، علق عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، على حالة النجم المصري، مؤكدا إن حالة محمد صلاح مستقرة ولم تظهر عليه أعراض.

اقرأ أيضا: عمرو الجنايني: "بعتذر عن هذا الخطأ والسوبر الأفريقي يقترب من القاهرة"

وأضاف عمرو الجنايني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى قائلا :" كنت على تواصل مع صلاح اليوم وهو متواجد في غرفته وتمنى الفوز للمنتخب في مباراة اليوم".. وأضاف:" هناك اهتمام من وزارة الصحة، ومحمد صلاح يأخذ بروتوكول الصحة وهناك تنسيق كامل مع المنتخب والفريق الطبي في نادي ليفربول".

تابع موقع تحيا مصر علي