عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزيرة الهجرة: المصريين بالخارج مدركين أهمية ودور مجلس الشيوخ "فيديو "

تحيا مصر

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، علي أهمية ودور مجلس الشيوخ، الذي يدركه جميع المصريين في الخارج، وكان ذلك ظاهر جليًا في متابعته لانتخابات مجلس الشيوخ من خلال غرفة عملية وزارة الهجرة بشأن الانتخابات.



جاء ذلك في لقائها بالمشتسار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، لتهنئة برئاسة المجلس، مؤكدة علي تعاونها الوثيق مع المجلس رئاسة وأعضاء، ولجان مختصة في كل ما يهم المصريين بالخارج، وشئون الوزارة.
رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وزير الهجرة السفيرة نبيلة مكرم

من جانبها أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، علي أنه كان طواق لهذه الزيارة لنقل نبض الشارع المصري بشأن جهود وزارة الهجرة والدور الكبير الذي تقوم به في الحفاظ علي حقوق المصريين بالخارج والحفاظ علي كرامتهم، وهو نهج لم يكن قائم في الماضي.

يشار إلى أن مجلس الشيوخ كان قد شهد استقبال عدداً من المهنئين للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ ، حيث تزينت طرقات المجلس بباقات الورد والزهور.


وأبرزها زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولى، ورئيس البرلمان على عبدالعال، المستشار حسام عبد الرحيم، والذى حرص على تهنئة «عبد الرازق» بمناسبة تقلده رئاسة مجلس الشيوخ .
تابع موقع تحيا مصر علي