عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفلة الحشيش تثير جدل السوشيال ميديا .. الأب ناولها السيجارة والأم بتصور .. اعرف الحقيقة

تحيا مصر

أثار فيديو طفلة الحشيش غضب رواد مواقع على مواقع السوشيال ميديا مُحدثا جدلا بعد ظهور أب يمنح طفلته سيجارة حشيش لتتنفسها، في مشهد عكس مدى انهيار قيم بعض الأسر وعدم تحمل الوالدين مسئولية تربية أبنائهم، وشراهة البعض لتصدر "الترند". 

وانتشرت بعض تعليقات رواد السوشيال ميديا بكون الشخص هو والد الطفلة، وأن والدتها هي من تقوم بتصويرهما في هذه الوضعية. إذ لم يقم الشخص بمنح الطفلة سيجارة الحشيش فقط بل قام بتحسس أجزاء من جسدها. 

وبعد تداول مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تقدم المحامي ياسر قنطوش بلاغ للنائب العام يتهم أحد الأشخاص والذي ظهر خلال فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، يجبر فيه طفلة على تعاطى مخدر الحشيش، ويلامس مناطق حساسة من جسدها بشكل يمثل انتهاك لحقوقها.

وقامت الجهات الأمنية ببورسعيد بإجراء تحرياتها، التي كشفت العلاقة التي تربط بين الشخص والطفلة، موضحة أن الطفلة هي ابنة زوجة والد الشخص الذي ظهر في الفيديو مع الطفلة، وأن والده توفى منذ حوالي عام ونصف، وأن القضية قيد التحقيقات منذ عدة أشهر، وأنه جرى إصدار مذكرة استدعاء بحق الشاب "إسلام.ا.س".

اقرأ أيضا: سفاح الجيزة وضع السم لزوجته ودفنها مع صديق طفولته لينتحل صفته

حضر أحد المحامين الموكلين عنه أمام سراي النيابة، للرد على الاتهامات الموجهة لموكله في المحضر الخاص بالواقعة، إذ أكد أن الطفلة "بنت مرات أبوه"، وما تزال التحقيقات مستمرة في القضية، وأن الفيديو جرى تصويره منذ 9 سنوات خارج مصر.


تابع موقع تحيا مصر علي