عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام يتعافى من فيروس كورونا

تحيا مصر

كشف حازم إمام، قائد نادي الزمالك وظهيره الأيمن، عن تحول عينته من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعدما قضى الفترة الماضية في عزل صحي بمنزله.

وتواجد حازم إمام أمس، في مقر نادي الزمالك، للخضوع للمسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، وحرص الجهاز الطبى للفريق على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والطبية، حيث خضع اللاعب للمسحة بشكل منفرد فى سيارته الخاصة، وقام إمام بالتواجد فى سيارته الخاصة منذ دخوله إلى مقر النادى حتى مغادرته، حيث حرص على عدم النزول أو الاختلاط بأى لاعب، حيث جاءت مسحة نهاية الأسبوع الماضى مؤكدة لإصابته بالفيروس قبل أن تزول الأعراض ليقوم بإجراء مسحة جديدة بالأمس.

وأكد حازم إمام في تصريحات صحفية، تعافيه من فيروس كورونا، بعدما تحولت المسحة الخاصة به إلى سلبية، و ينتظر اللاعب تعليمات الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة، بشأن المرحلة القادمة، بعدما خضع طوال الفترة الماضية لعزل صحى عقب إصابته بالفيروس مع تنفيذ بروتوكول العلاج.

اقرأ أيضا: المنتخب المصري يدخل العزل في انتظار نتيجة المسحة (صور)

ويستعد الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، وذلك في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري، على ملعب إستاد القاهرة.


تابع موقع تحيا مصر علي