عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالات مختلفة لـ جارة القمر فيروز في يوم ميلادها الـ 85

تحيا مصر

فيروز تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل"، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي احتفلت بيوم ميلاد جارة القمر فيروز، حيث حرص العديد من الرواد تهنئتها بالعديد من أغانيها المختلفة.

السوشيال ميديا تحتفل بـ فيروز

احتفت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم بعيد ميلاد المطربة اللبنانية فيروز الـ85، حيث أطلق جمهورها العريض في الوطن العربي تغريدات منسوجة بأجمل الأمنيات.

تحيا مصر رصد عدد من التعليقات المختلفة التي جاءت من قبل الجمهور وفنانين الوطن العربي للاحتفاء بفيروز، نشرت المطربة التونسية لطيفة، عبر حسابها بموقع تويتر، مقطع من أغنية المطربة اللبنانية فيروز، وعقلت قائلة: "إنتي أول من يصالحني على هذه الحياه بحلوها وبمرها .. الحمدلله أنك في حياتنا وربنا خليكي و يطول بعمرك".

غردت نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة:"سألونا وين كنتو وليش ما كبرتو أنتو منقلن نسينا.. فيروز معك، نسينا الوقت والعمر.. كل سنة وأنتِ عم تكبري فينا وبقلوبنا وذكرياتنا".

اقرأ أيضًا..شاهد أول صور من داخل منزل فيروز لزيارة "ماكرون"

الجدير بالذكر، أن آخر ظهور لفيروز كانت أثناء زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لمنزلها على هامش زيارته الثانية للعاصمة اللبنانية لتفقد أحوالها بعد انفجار مرفأ بيروت في سبتمبر الماضي.
تابع موقع تحيا مصر علي