عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا مرسي: ملفات المرأة في أيدٍ أمينة بمجلس الشيوخ

تحيا مصر

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق إن رئيس المجلس القومي للمرأة مايا مرسي تمثل قيمة وقامة معبرة عن الاعتزاز الكامل بدور المرأة الأم والأخت والزوجة، ليوجه التحية إلى الدور الريادي العظيم الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة، حتى تحقق المرأة وهي نصف المجتمع وأكثر، كل ماتصبو إليه مصر.

وأضاف عبدالرازق: ستجدي من امجلس الشيوخ وأعضاءه كل دعم في قضايا المرأة دون أي شك.

إقرأ أيضاً: سامح شكري: تواصل مستمر مع أعضاء الشيوخ لرعاية مصالح المصريين بالداخل والخارج

لترد مرسي بإبداء كل التحية والتقدير للمستشار عبدالرازق، قائلة: ألف مبروك على هذا المنصب، سعداء بتوليك رئاسة مجلس الشيوخ، ونيابة عن كل سيدات مصر ننقل سعادتنا بوصول مجلس الشيوخ سيدة، وهي فيبي فوزي، تتمتع بأرضية واسعة، لتستطرد: أنا مطمئنة أن ملفات المرأة في أيد أمينة.

وكان قبلها قد خرجت مجموعة من التصريحات الهامة، بعد لقاء جمع وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، حيث توجه عبدالرازق إلى شكري بالثناء على الجولات الرائعة للدبلوماسية المصرية في المعارك الدبلوماسية العنيفة التي يخوضونها عن شعب مصر.

وقال عبدالرازق: كلها تحركات ناجحة للخارجية، وبالتوافق مابين جهات الدولة كلها الداعمة للدبلوماسية ومنها مجلس الشيوخ، سيجدوا منا كل دعم ونحقق كل ماهو مأمول.

ليرد وزير الخارجية سامح شكري: اتوجه بالشكر لدولة رئيس مجلس الشيوخ للسماح بتقديم التهنئة لأعضاء المجلس الموقر، والانتهاء من هذا الاستحقاق الدستوري لانتخاب دولتكم رئيسا له، قائلا: الجهاز التنفيذي للدولة يسعى لتحقيق طموحات الشعب الذي تمثلونه ويعمل في إطار توجيهات القيادة السياسية لحماية مصالح الشعب والعمل على تحقيق الاستقرار والتقدم.

واستطرد: سنكون على تواصل مستمر مع ممثلي الشعب لتبادل الرؤى والوفاء باحتياجات الشعب المصري، في إطار العلاقات الدولية أو توفير متطلبات المصريين في الخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي