عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت يؤكد: "هذا ما طلبه عمرو فهمي من ميدو قبل وفاته بأيام" "فيديو"

تحيا مصر

صرح أحمد حسام ميدو – مقدم برنامج أوضة اللبس – بجلسة جمعت بينه وبين الإعلامي هاني حتحوت والراحل عمرة فهمي، وذلك قبل وفاة عمرو بشهرين فقط.

وقال ميدو عبر برنامجه مساء أمس: "عمرو فهمي هو أول من واجه الفساد داخل الاتحاد الأفريقي، وأول من اتهم أحمد أحمد رئيس الكاف السابق بالفساد، وكان له دور كبير في وقف الفيفا لأحمد أحمد حتى بعد وفاته".

وتابع: "طلب مني هاني حتحوت في ديسمبر الماضي عقد جلسه مع عمرو فهمي وذلك للتعاون معه في كشف الفساد الموجود داخل الاتحاد الأفريقي، وطلب هاني ذلك باعتباره صديق مشترك بيننا".

وأكمل: "عمرو فهمي طلب مني أن أكون سفير له في قضيته لمحاربة فساد الاتحاد الأفريقي، كما طلب مني أن أكون نائب لوالده مصطفى مراد فهمي الذي ينوي الترشح لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن يترشح عمرو على رئاسة الاتحاد الأفريق".

الأمر الذي أكده هاني حتحوت في مداخلة هاتفية مع ميدو أمس، وقال: "بالفعل حدثت جلسة جمعتنا في مكان ما بمصر الجديدة يوم 9 ديسمبر، وقبل وفاة عمرو في فبراير، وأتذكر ما طلبه عمرو من ميدو جيدا، كما أتذكر أن ميدو أشاد بحماس عمرو الكبير".

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020

وتابع: "عمرو طلب من ميدو بالتحديد، لأنه كان يعلم مدى تأثيره ومدى حماسه للتصدي لمثل تلك القضايا".

واختتم: "أنا سعيد جدا بما حدث اليوم، وأتمنى أن تظل سيرة عمرو فهمي عطرة بهذا الشكل".

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أصدر قرارا بوقف أحمد أحمد رئيس الكاف لمدة 5 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد اتهامه بالفساد المالي.

تابع موقع تحيا مصر علي