عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متى تتخلص ياسمين صبرى من عقدة هيفاء وهبى؟.. النجمة المصرية والفنانة اللبنانية past=copy

تحيا مصر

ياسمين صبرى رغم سطوع نجمها، إلا أنها لم تتمكن من التخلص من عقدة هيفاء وهبي، اسم برز على الساحة الفنية والإعلامية بقوة، أولًا لأنها فنانة مميزة وثانيًا لأنها زوجة رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، لكنها رغم كل ذلك ظل ظهورها المتكرر وأعمالها الفنية الكثيرة، مقترنًا ومربوطًا بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

مشاهد التشابة التى تصل إلى حد التطابق بين ياسمين صبرى وهيفاء وهبي كثيرة، وكأنها تميمة ترفض النزوح عنها أو تغييرها، فلا تلتقط الكاميرا ياسمين صبرى إلا فى زي هيفاء، ولا يتناول الإعلاميين أو النقاد حديثهم إلى بربط الاثنين معًا.

المتابع للعمل الفنى قد يستشعر للحظات، أن الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبرى copy، من الفنان هيفاء وهبي، عدا الطول الذى يميز ياسمين عن الفنانة اللبنانية، فالرداء المتكرر لياسمين سبق أن أرتدته هيفاء والإطلالة المييزة للفنانة اللبانية كذلك قدمت ياسمين نفسها به، حتى الأغنية الذى قدمتها هيفاء فى 2008 قدمتها ياسمين صبرى.


مظاهر التشابة

الفستان "التايجر"

قدمت الفنانة ياسمين صبرى نفسها، خلال حفل خطوبتها على رجل الأعمال المصرى، أحمد أبو هشيمة، برداء "التايجر"، والذى سبق أن ارتدته هيفاء قبل ذلك أيضًا فى حفل خطوبتها على أحمد أبو هشيمة. 




ياسمين صبرى بنفس إطلالة هيفاء

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها الشخصي " إنستجرام"، اليوم الأحد، برداء مكون من جاكيت كاروهات باللوني الأحمر والأسود، وبنطلون جينيز أسود، وكانت تلك هى نفسها إطلالة هيفاء وهبي في جلسة تصوير عام ٢٠١٥، إذ ظهرت هيفاء بنفس الجاكت الكاروهات وبنطلون باللون الأسود، مع تصفيفه شعر مميزة، واعتمدت مكياجا هادئا، مع نظارة شمس بتصميم ناعم.



"رجب حوش صاحبك عني"

 فى شهر يونيو الماضى، شاركت الفنانة ياسمين صبرى فى برنامج "عيش الليلة"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، وقدمت الفنانة المصرية أغنية " رجب حوش صاحبك عني"، وهى الأغنية الذى قدمتها هيفاء فى عام 2008، مما يعبر عن مدى تيمم ياسمين بهيفاء، حتى أن المتابع يستشعر أنها مثلها الملهم.


نفس الرداء فى مهرجان القاهرة السينمائى

يبدو أن إعجاب الفنانة ياسمين صبرى، بالنجمة اللبنانة يصل إلى حد الولع، حتى أنه فى 9 ديسمبر الماضى، ظهرت الفنانة المصرية بنفس إطلالة هيفاء، فى صورة تطابقية لا فرق بينهم نهائيًا، وارتدت ياسمين جامبسوت باللون الأسود، بأكمام طويلة، وبأزرار باللون الذهبي عند منطقة الصدر، وإكسسوارات ماسية، وهو نفس الرداء الذى ظهرت به هيفاء فى  مهرجان القاهرة السينمائى عام 2014.



نصيحة

يبدوا أن تلك المشاهد المتكررة المتشابهة بين ياسمين صبرى وهيفاء صبرى، تخطى حد الإعجاب من قبل ياسمين ووصل إلى حد الولع والتيمم، وإذا أرادت الفنانة المصرية التخلص من المقارنة بالنجمة اللبنانية، ربما عليها التوجه إلى محرك البحث جوجل وكتابة كيف تتوقف عن الإعجاب بأحد؟ ربما يساعدها ذلك.
تابع موقع تحيا مصر علي