عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة وهبة خلال ندوة تحيا مصر تتحدث عن تجربتها مع السرطان: كنت بتحدى المرض.. وسأجرى عملية جراحية قريب

تحيا مصر

قالت الإعلامية بسمة وهبة، كان عندي ورمين، مش ورم واحد، وكنت بعانى بشكل مستمر من الآلام والمعاناة، وعلى الرغم من ذلك كنت أواجه كل تلك الأمور، حتى لا أشعر أحد أنى فى حاجة للتعاطف، بالرغم من معاناتى".

وتابعت خللا حديثها لـ تحيا مصر، إن ملخص تجربتها مع السرطان، كانت مليئة بالإرادة والقوة، مشيرة إلى أن مرض يأتى بسبب إرادة الله، وضعف فى الإنسان.

وأضافت ، إن إرادة الإنسان هى من تتغلب على المرض، الذى نبتلى به، وسوف أذهب لإجراء عملية قريبًا لأن الأطباء أكدوا أننى من الممكن أن يعود لى مرض السرطان.

ويحاور فريق تحرير تحيا مصر، بسمة وهبة في كل مايثار حول ظهورها على الشاشة، والذي يقترن بتفجير الجدل والصخب والسجال بين المصريين وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي مختلف الوسائط، بسبب موضوعاتها الجريئة، وضيوفها وقاضاياهم الشائكة.

كما أنه من المنتظر التعرف على سر "الإرادة الحديدية"، التي تتمتع بها بسمة وهبة، وتمكنها من معاودة التألق بعد مجموعة من الصعوبات الهائلة، لاسيما مرضها بالسرطان، وانتصارها عليه، وعودتها أقوى في كل مرة تذهب بها في رحلة علاجية شاقة.

اقرأ أيضًا: مارسيل سمير خلال ندوة تحيا مصر: المرأة هى الأكثر مشاركة فى الانتخابات.. ورشا أبو شقرة: المرأة كان يمارس ضدها عنف قبل ثورة يونيو

ويسعى فريق تحرير تحيا مصر، لاستيضاح رأي وهبة في المرحلة الحالية من عمر البلاد، وانتصار الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرأة والشباب والإعلام، بالإضافة للتعرف على أجندتها للفترة المقبلة، وخطتها للتربع مجددا على عرش البرامج التليفزيونية شديدة النجاح والإبهار.
تابع موقع تحيا مصر علي