عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انغام تتصدر "التريند" بعد دخولها فترة العزل المنزلي

تحيا مصر

انغام تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، فضلًا عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي باتت تتحدث عن إحتمالية إصابة الفنانة انغام بفيروس كورونا جراء إعلان راندا رياض مديرة أعمالها إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كتبت راندا عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" قائلة : "نتيجة تحليل طلع كورونا إيجابي وكان أسبوع صعب بس الحمد لله الأعراض خفت وبقيت أحسن"، الأمر الذي كان من شأنه إشارة العديد من رواد السوشيال ميديا إلى إصابة أنغام بكورونا، إلا أنها نفت تلك الأنباء مؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة ولن تتصل بمديرة أعمالها منذ فترة طويلة.

انغام

تستعد الفنانة أنغام للغناء في حفلها المقبل في الإمارات العربية المتحدة، الذي يقام في مدينة الشارقة على مسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات، بمناسبة رأس السنة، ومن المقرر طرح أنغام ألبومها "مزج" بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا.

قررت المطربة انغام الخضوع للعزل المنزلي خوفًا من إصابتها بفيروس كورونا، قبل حفلها الغنائي الكبير المقرر إقامته في إمارة الشارقة يوم 31 ديسمبر المقبل.

نالت الشائعات من الفنانة انغام لتكون آخر شائعة تتعرض لها هي إصابتها بفيروس كورونا، إلا انها ليست الأولى من نوعها، حيث وقعت في تلك الدائرة منذ فترة قصيرة لتظهر شائعة الزواج من قائد فرقتها الموسيقار هانى فرحات، لكن سرعان ما نفت انغام هذه الشائعة من خلال حسابها بموقع تويتر.

كانت قد تزوجت الفنانة أنغام من مهندس الصوت المصري مجدي عارف وانجبت ابنها عمر، وفي عام 2004 تزوجت بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأصبحت أنغام أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن.

اقرأ أيضًا..أنغام تعلق على إصابتها بفيروس كورونا

الجدير بلذكر، أن في سبتمبر عام 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات ونشر في أكتوبر 2014 عقد زواج رسمي شرعي لها وللممثل أحمد عز وأكدا هذا الخبر مبررين عدم إعلانهما الزواج بأنها كانت تواجه مشكلة مع طليقها لحضانة طفليها، وأنها وأحمد عز أخفيا الأمر عن الإعلام، ولكنهما أخبرا بعض الأقارب والأصدقاء، وقد كان الزواج في عام 2011 وانفصلا عام 2014.





تابع موقع تحيا مصر علي