عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمات الزمالك لا تنتهي.. النجم المغربي يهدد بالرحيل

تحيا مصر

ترددت أنباء حول نشوب أزمة بين أدارة نادي الزمالك واللاعب المغربي بالفريق محمد اوناجم، حيث قام الأخير بإرسال إنذاراً للقلعة البيضاء بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وكانت مصادر مطلعة قد أكدت إن الإدارة الحالية لنادي الزمالك عملت على حل الأزمة بتسوية الأمر مع اللاعب بشكل ودى عقب تلقى إنذارا منه يوم الأحد الماضى والتي تنص على وجود مستحقاته له.

اقرأ ايضا: خاص| الزمالك يحسم قرار رحيل مصطفى محمد.. ويتخذ هذا الإجراء!


جدير بالذكر ان صعوبات بالجملة تواجه نادي الزمالك بعد الإطاحة بمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، وبخلاف المشاكل التي يواجهها في إدارة النادي الداخلية إلا ان الأهم هو الصراعات مع اللاعبين حول عقودهم وقيمهم المادية.

وكان نادي الزمالك قد حسم بشكل كبير الجدل حول مصير مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول، وذلك بعد العروض المغرية للاحتراف أو بقائه خلال الموسم الجاري.

 اقرأ ايضا: الزمالك: النادي سينفذ أحكام القضاء

وعلم "تحيا مصر من مصدر خاصة باللجنة الفنية داخل الزمالك : أن مسئولي أغلقوا الباب أمام العروض الأوروبية وأبرزها نادي نانت الفرنسي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف: "النادي الفرنسي تقدم بعرض وصل إلى 2.5 مليون دولار من أجل السماح برحيل هداف الزمالك، إلا أن إدارة القلعة البيضاء موقفها واضح وثابت،ورفضت العرض ووصفته بـ”الهزلي والضعيف".

وواصل المصدر: أن لجنة الكرة بالزمالك استقرت على بقاء مصطفى محمد وإخطاره بذلك مع تعديل عقده، لحاجة الفريق لجهوده في المرحلة المقبلة.
تابع موقع تحيا مصر علي