عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على رئيس الزمالك الجديد

تحيا مصر

تولى هشام إبراهيم منصب رئاسة نادي الزمالك، مؤقتا، كونه النائب لأحمد البكري رئيس الزمالك، الذي وافته المنية منذ قليل، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ويتولى هشام إبراهيم مقاليد الامور بالقلعة البيضاء، لحين إعلان وزارة الشباب والرياضة، عن رئيس الزمالك القادم.

وفاة رئيس الزمالك

توفى منذ قيل المستشار " أحمد البكري" رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة خلفا للمستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا .

اقرأ أيضا: الأهلي ينعى رئيس نادي الزمالك

وأصيب أحمد البكري بفيروس كورونا، وتم حجزه بإحدى مستشفيات الجيزة، بعد أيام قليلة من توليه المسئولية كرئيس لنادي الزمالك خلفا لمجلس الإدارة الذي كان يرأسه مرتضى منصور، والذي تم حله من قبل وزارة الشباب والرياضة، بعدما تم إثبات عدة مخالفات مالية، أقرتها اللجنة التي كلفتها وزارة الشباب والرياضة للتفتيش داخل نادي الزمالك.

اقرأ أيضا: عاجل| اجتماع طاريء بين وزير الرياضة ولجنة الزمالك بعد وفاة أحمد البكري

اجتماع طاريء

دعى أشرف صبحي وزير السباب والرياضة، إلى اجتماع طاريء مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ورفع حالة الاستعداد القصوى، بعد وفاة رئيس اللجنة أحمد البكري متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

أمير مرتضى يفتح النار على لجنة الزمالك

وجه أمير مرتضي منصور المشرف السابق علي قطاع الكرة بنادي الزمالك، رسالة ساخنة للجنة الثلاثية و المسئولين داخل الزمالك، معبرا عن إستيائة من الهجوم الذي يشنه حسب " قوله" المسئولين داخل الزمالك واصفا إياه بالكذب والتضليل وإالتزام الصمت من أجل مصلحة الفريق والزمالك.

وكتب أمير مرتضي عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي " تويتر" قائلا :" كمية التصريحات والأخبار والتسريبات الكاذبة من مسئوليين الزمالك، تخطت كل الحدود وفاقت المعقول ".

اقرأ أيضا: أحمد الشيخ: "هذا سبب تشجيعي للزمالك رغم انتمائي للأهلي"


وتابع أمير قائلا: " الواحد ملتزم الصمت من أجل أن تسير المركب ومن أجل دعم الفريق ، إن لم تستطع إدارة الفريق والتجديد للاعبين، فعليك بالخروج من الزمالك وإلتزم الصمت أو عليك بتوجية السؤال لنا وسنجيبك بما تريد".

الجدير بالذكر أن أمير مرتضي، قد تقدم بإستقالته من منصب المشرف العام علي الكرة داخل نادي الزمالك، بعد قرار وزراة الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشارمرتضي منصور،
تابع موقع تحيا مصر علي