عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو..عمرو السنباطى: التركيبة السياسية بالبرلمان المقبل متنوعة.. وأسعى لتحقيق مطالب دائرتى

تحيا مصر

أعرب عمرو السنباطى، عضو مجلس النواب، عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، عن سعادته باستلام كارنية العضوية، اليوم، مشيدا بالدور الإيجابي للأمانة العامة، بمجلس النواب، بقيادة المستشار محمود فوزي، والتي سهلت للنواب عملية الاستلام وسط إجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد السنباطي بالتركيبة السياسية لمجلس النواب، مشيرا إلى أنه يضم تيارات سياسية مختلفة كما يضم ممثلين للمرأة والشباب ما يثري الحياة السياسية ويمنحها حيوية في ظل التحديات التي تجابه الدولة المصرية.

وشدد السنباطي على إصراره على الوقوف خلف القيادة السياسية، والدفاع عن القضايا الوطنية في الداخل والخارج مع الالتزام بالقيام بدوره الرقابى والتشريعى لخدمة الشعب المصرى.

وجه السنباطى الشكر لأهالى مصر الجديدة، ومدينة نصر، الذين وثقوا فيه و قادوه إلى المجلس، مؤكدا على أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق مطالبهم الهادفة إلي توفير حياة كريمة للجميع.

وأضاف عضو مجلس النواب،آلية التعامل تتضمن نقل مطالب أهالي مدينة نصر و مصر الجديدة الي الجهات المسؤولة، والعمل تحت قبة البرلمان، في خدمة مصر، و التأكيد علي المضي قدما، في عملية الاصلاح الاقتصادي و المجتمعي.






وأكد السنباطى على أنه ينوي إعداد مجموعة من مشروعات القوانين والمقترحات التي من شأنها المساهمة في عملية الإصلاح السياسي والاقتصادي التي تشهدها البلاد فضلا عن تحقيق مطالب أهالي دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة. 

كما شدد على أنه سيعمل علي تنفيذ برنامجه الذي حمل عنوان "الانسان اولا"، و هو يتضمن كافة الأمور و الخدمات المتنوعة التي هدفها مساعدة و مساندة المواطنين و تطوير الخدمات التي تليق بهم. 

وكشف عمرو السنباطي عن تجهيز مقرات في الدائرة للتواصل مع المواطنين و بحث آلية جمع و دراسة مطالب كل منطقة، وإطلاق خدمات إلكترونية وصفحات علي منصات التواصل الاجتماعي تستهدف تسهيل التواصل السريع ما يحقق استجابة أسرع.
تابع موقع تحيا مصر علي