عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يضع شرط وحيد لتجديد عقده مع الزمالك.. تعرف عليه

تحيا مصر

تشهد إدارة الكرة بنادى الزمالك خلال الساعات المقبلة اجتماعا لتجديد عقود الثلاثى فرجانى ساسى ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق بعد توفير مقدم التعاقد للاعبين الثلاثة، وسيتم الإعلان الرسمى عن تجديد تعاقد الثلاثى قبل مواجهة انبى المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من الدورى.

اقرأ ايضا: لاعب أجنبي على رأس الراحلين عن الزمالك.. تعرف عليهم

وابدى محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق رغبته على التجديد للزمالك لمدة موسمين دون أى شروط مالية مؤكدا بقاءه داخل الزمالك مع ثقته فى تقديره ماليا، خاصة أنه كان يحصل على عقد مادى زهيد عند عودته من الاحتراف فى سبورتنج لشبونة البرتغالى.

اقرأ ايضا: مباريات اليوم فى الدورى المصرى

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك قد قررت تحديد الراحلين في موسم الانتقالات الشتوية عن الفريق الأول بكرة القدم في الساعات المقبلة من اليوم، ومن المقرر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة اجتماعا بين اللجنة الثلاثية والمدير الفني جايمي باتشيكو مدرب الفارس الأبيض.

جدير بالذكر أنه يحق للقلعة البيضاء استبدال 4 لاعبين بخلاف الـ 5 لاعبين الذين تم اضافتهم للقائمة وفقا لتعليمات القيد الجديدة التى أقرها اتحاد الكرة مؤخرا.

ومن المتوقع رحيل كلا من عمر السعيد وكريم بامبو وأحد اللاعبين الأجانب فى حالة ضم مهاجم أجنبى ومحمد عبد السلام والأخير سيتم إعارته لاحد الأندية المحلية.
تابع موقع تحيا مصر علي