عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحيل نجم الأهلي الي الدوري التركي

تحيا مصر

ترددت أنباء تفيد بأن لاعب النادي الأهلي أليو بادجي قد توجه إلى تركيا لإجراء الكشف الطبي للانضمام إلي نادي أنقرة وذلك بعد خروجة من قائمة الفريق.

حيث تتم إعارة السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر إلى أحد أندية الدوري التركي بعد توقيع العقود والانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة برحيل المهاجم السنغالي إلى تركيا ،حيث رفعت إدارة المارد الأحمر اسم اللاعب من قائمة الفريق هذا الموسم مما جعل الاعب يرحل عن النادي لإثبات وجوده في مكانٍ آخر وتقديم مستوي جيد ليستطيع العودة من جديد الي النادي الأهلي .


الأهلي يسحق الاتحاد السكندري

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي انتصر أمس الأثنين علي فريق الأتحاد السكندري بنتيجة 4/0 واحرز الأهداف كل من محمود كهربا و وجاء الثاني بعدما سجل حسين الشحات الهدف الثاني بالدقيقة 48 من عمر وزمن اللقاء، بعد تمريرة حريرية من علي معلول، ليقوم الشحات بالتمويه أمام المرمى، ومن ثم التسديد بسهولة في أقصى الزاوية اليمنى لمحمد صبحي.

وسجل محمد شريف الهدف الثالث للمارد الاحمر بالدقيقة 60 من عمر المباراة بعد كرة طولية من علي معلول شتتها دفاع الاتحاد بعد عدم تفاهم بين اللاعبين تصل إلى حسين الشحات الذي مررها إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.

وبالأخير افتتح أكرم توفيق أهدافه مع الأهلي، ويسجل هدف الأهلي الرابع في شباك نادي الاتحاد السكندري بالدقيقة 86 من تسديدة صاروخية، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0 لصالح النادي الأهلي.

عبد الحفيظ يكشف سبب غياب «كهربا» عن التدريبات

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن غياب محمود كهربا لاعب وسط الفريق عن المشاركة في التدريبات الجماعية جاء بسبب تعرضه لنزلة برد. 

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب خضع لفحص طبي قبل انطلاق المران، وفضل الجهاز الفني إراحته بسبب نزلة البرد التي تعرض لها اللاعب بعد مباراة أمس أمام الاتحاد السكندري.

اقرأ ايضا: الأهلي يعلن تعافي ثنائي الفريق من كورونا

وأضاف مدير الكرة أن كهربا سيخضع لفحص طبي جديد غدا، قبل انطلاق لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية. 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وادي دجلة في الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي