عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحف إنجلترا تهاجم صلاح بسبب تقييمه الضعيف في مباراة أمس

تحيا مصر

وضعت الصحف الإنجليزية تقييم للاعبي ليفربول في مباراة نيوكاسل الإنجليزي في مباراة أمس من الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء تقييم محمد صلاح متباين بين الصحف الإنجليزية.

وحصل محمد صلاح علي تقييم في مباراة أمس بين 3 إلي 5 ل10 في جميع الصحف الإنجليزية، ليصل تقييم صلاح في مباراة نيوكاسل يتراوح بين نسبة 4.7 من عشرة درجات كمتوسط تقييم للفرعون المصري.


وشارك محمد صلاح في مباراة نيوكاسل بالكامل بشكل أساسي ضمن مبارايات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

هدافي الدوري الانجليزي

لم ينجح محمد صلاح في تسجيل اي أهداف في مباراة نيوكاسل لتصبح ثاني مباراة لم يستطع فيها الفرعون المصري محمد صلاح التسجيل، وعلي الرغم من ذلك حافظ صلاح علي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف ضمن قائمة مكونة من:

- محمد صلاح لاعب ليفربول أحرز 13 هدفًا.

- سون هيونج لاعب توتنهام وأحرز 11 هدفًا.

- جيمي فاردي لاعب  ليستر سيتي وأحرز 11 هدفًا.

- كالفيرت لوين لاعب إيفرتون وسجل 11 هدفًا.

- برونو فرنانديزلاعب مانشستر يونايتد وأحرز 10 أهداف.

- باتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد سجل 10 أهداف.

- هاري كين لاعب توتنهام وأحرز  9 أهداف. 


يذكر أن ليفربول فشل في تحقيق الانتصار للمرة الثانية علي التوالى علي حساب نيوكاسل الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الساسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنتهت المباراة التي أقيمت علي ملعب سانت جيمس بارك بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الانجليزي، في مباراة أضاع محمد صلاح فرصة مواصله الإنفراد بهدافي الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

وحافظ ليفربول علي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة علي الرغم من عدم فوز الفريق في أخر مباراتين، بينما ظل نيوكاسل في مؤخرة الدوري الانجليزي محتل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة جمعهم الفريق من خوض 15 مباراة.

الجدير بالذكر أن مباراة الأمس بين ليفربول ونيوكاسل لم يحضر بها الجماهير بعد دخول مدينة ليفربول المرحلة الثالثة لفيروس كورونا، والتي بسببها سيخوض مباريات ليفربول القادمة منها مواجهة مانشيستر يونايتد، في منتصف يناير بدون حضور جماهيري طبقا للبرتوكول المتبع داخل إنجلترا، والتي يمنع حدوث أي تجمعات رياضيه في المناطق صاحبة المرحلة الثالثة.
تابع موقع تحيا مصر علي