عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وظائف صندوق تحيا مصر 2021.. وطريقة التسجيل بالخطوات

صندوق تحيا مصر..
صندوق تحيا مصر.. ارشيفية

وظائف صندوق تحيا مصر ، يتعاون الصندوق مع أكبر الشركات التابعة للجهات الحكومية والخاصة على السواء لتوفير فرص عمل مختلفة للشباب، وذلك في سبيل القضاء على البطالة، والتسهيل على الشباب لإيجاد فرصة عمل مناسبة له.

 تحيا مصر

يمكنك التقدم إلى وظائف تحيا مصر من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لصندوق تحيا مصر، ومن ثم عليك القيام بملىء البيانات الخاصة بك لسهولة التواصل معك من خلال الشركات الباحثة عن موظفين من خلال صندوق تحيا مصر.

طريقة التسجيل في وظائف تحيا مصر 2021

يتسائل العديد من الشباب الباحثين عن وظائف شاغرة حول طريقة تسجيل بياناتهم على الموقع الرسمي لصندوق تحيا مصر، إلا أن الخطوات بسيطة ومنظمة كي يتمكن الشباب من إدخالها بكل سهولة.

تبدأ بكتابة سيرتك الذاتية على الموقع، والتي تشتمل على الاسم، واسم العائلة، والبريد الالكتروني، ومنطقة الإقامة، وتاريخ الميلاد، وبريدك الخاص على موقع تحيا مصر وكلمة المرور لإدخال بياناتك الاساسية.

شروط التقدم إلى وظائف تحيا مصر 2021


عليك أن تفعل اشتراكك من البريد الإلكتروني الخاص بك، أو التسجيل من خلال موقع الفيس بوك، وهنا وجب التنبيه على ضرورة إشتمال كلمة المرور الخاصة بالبريد الخاص بك على موقع تحيا مصر، على حروف وأرقام، فضلًا عن ضرورة إكتمال سيرتك الذاتية بنسبة لن تقل عن 69%.

كما يمكن استكمال عملية التسجيل من خلال الضغط على انشىء باستخدام المعدفي السيرة الذاتية، ويمكنك من هنا تعديل البيانات الخاصة بك كي لا تقل عن النسبة المحددة لتستطيع الشركات الوصول إلى سيرتك الذاتية بمنتهى السهولة.

عليك التخلص من العلامات الحمراء التي قد تظهر لك بسبب قلة المعلومات، لذا تستطيع الإجابة عن جميع الأسئلة لضمان وصول سيرتك الذاتية للشركات، ويمكنك معرفة ذلك عند إضاءة نسبة إكتمال السيرة الذاتية باللون الأخضر، الأمر الذي من شأنه التأكد من إمكانية وصولها إلى أصحاب الشركات في سوق العمل.

اقرأ أيضًا..أرقام صندوق تحيا مصر 2021.. وسائل التواصل لتقديم التبرع والمساعدة

الجدير بالذكر، الصندوق يعمل على توفير العديد من فرص العمل سواء داخل مصر أو خارجها، وبتلك الخطوات السابقة يمكنك الدخول إلى عالم تحيا مصر الذي إستطاع الوقوف بجانب الشباب والمجتمع المصري لحل جميع الأزمات التي من الممكن أن تواجه الأسرة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي