عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه بيراميدز بالقوة الضاربة.. تعرف على القائمة

موسيماني.أرشيفية
موسيماني.أرشيفية

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني الجنوب أفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي تواجه بيراميدز غدًا.

وجاءت القائمة لتضم كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيق فريق بيراميدز، فريق النادي الأهلي على ملعب ستاد الدفاع الجوي، مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا وتذاع عبر قنوات ONTIME SPORTS. 

حقق النادي الأهلي الفوز في آخر مبارياته على فريق المقاولون العرب، بنتيجة 3-2، بعدما قلب الطاولة، وحول تأخره لهدفين في الشوط الأول، إلى فوز بثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

على الجانب الآخر فقد بيراميدز نقطتين هامتين في صراع الدوري، بتعادله مع فريق سموحة بالجولة الماضية بنتيجة 1-1، وكان من الممكن أن يخسر الثلاث نقاط، في ظل عدم احتساب الحكم  لكرة إكرامي الشهيرة في المباراة التي دخل بها المرمى.


وعلم موقع تحيا مصر أن رمضان صبحى لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي يريد أحداث فتنة في مباراة فريقة أمام الشياطين الحمر المقرر انطلاقها غدا على ملعب "الدفاع الجوي" وذلك في تمام السابعة والنصف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.


وقال المصدر المقرب أن رمضان صبحى أبلغ زملائه في الفريق انه يريد استفزاز لاعبو وجماهير النادي الأهلي، في مباراة الغد، محاولة منه للثأر والانتقام، وذلك عن طريق "الوقوف على الكرة " كما فعلها في السابق أمام الزمالك لكن بقيص الحمر.

وتعرض رمضان صبحي لحملة هجوم قوية منذ رحيله في الميركاتو الصيفي خاصةً أنه رحل بطريقة مفاجئة لينتقل إلى بيراميدز وبشكل اعتبره الجمهور غير لائق.
تابع موقع تحيا مصر علي