شهدت الجلسات العامة للبرلمان خلال الإسبوع الجاري تأكيد المستشار حنفي جبالي، علي تشرفه بزيارة العاصمة الإدارية

مجلس النواب,الرئيس السيسى,العاصمة الإدارية

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 14 يونيو 2021 - 12:01

أخبار البرلمان

ماذا قال المستشار حنفي جبالي عن العاصمة الإدارية والرئيس السيسي؟

01:03 م - الخميس 18 فبراير 2021


شهدت الجلسات العامة للبرلمان خلال الإسبوع الجاري تأكيد المستشار حنفي جبالي، علي تشرفه بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم إنجازات مصر وحُلمها للعبور إلى المستقبل للوقوف على آخر المستجدات بشأن إنشاء مبنى مجلس النواب الجديد.

 رئيس النواب والعاصمة الإدارية

قال ما رأيته هناك تعجز الكلمات عن وصفه، فهو إعجاز يفخر به كل مصري، سواء ما تم في المبنى الرئيسي لمجلس النواب والذي يضم القاعة الرئيسية التي تستوعب 1000 عضو، أو المباني الخدمية التي روعي فيها استيعابها لآخر مستجدات العصر من حداثة وتكنولوجيا، والتي تليق بنواب الشعب الذين ترفرف على هامتهم شرف تمثيل الأمة.

وقال أيضا علمت أن العمل متواصل هناك ليل نهار دون كلل أو ملل، رغم ما يتعرض له العالم منذ العام الماضي من إجراءات احترازية نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وقال أيضا الشكر كل الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، راعي التنمية، الذي خرج من نبت أرض مصر الطيبة، وأودعته أمانتها، كي نعبر الجسر لاستكمال بناء دولة مدنية حديثة.


"الوطن والمواطن بخط سواء"...أشرف رشاد يُعيد لزعامة الأغلبية البرلمانية رونقها من جديد

والشكر موصول للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ورجالها الذين ما أوكل إليهم عمل إلا وكان النجاح حليفهم، والشكر موصول أيضاً لشركة المقاولون العرب، ولجميع الشركات العاملة هناك، على ما قدموه من جهد في سبيل إنجاز هذا الصرح المصري العملاق.

تابع موقع تحيا مصر علي