عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تميم يونس يفجر مفاجأة مثيرة في قضية الطبيب المتحرش

تميم يونس- ارشيفية
تميم يونس- ارشيفية

تشغل قضية الطبيب المتحرش الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد كشف تفاصيل جديدة حول ضحايا طبيب الأسنان المتحرش.
موقع تحيا مصر الاخباري يسرد نص شهادة المطرب تميم يونس، مخرج ومطرب أغنية "سالمونيلا" في واقعة اتهام طبيب الأسنان الشهير باسم سمير بهتك عرض 4 رجال.

تميم يونس يكشف قصته مع طبيب الأسنان المتحرش

كشفت التحقيقات بداية تعارف المطرب تميم يونس على الطبيب المتحرش، حيث قال تميم: "أنا كنت متجوز من ناهد أحمد وهي كانت زوجتي السابقة في سنة 2004، واتعرفت على الدكتور باسم سمير في بيت أهلها عشان هو صديق عائلتها، وأوقات كنا نتقابل في منزلهم مع زوجته وأولاده، وفي عام 2005 تعرضت لمشاكل صحية في أسناني وتواصلت معه لطبيعة عمله كطبيب أسنان مشهور.
وتابع تميم في أقواله: "ذهبت للعيادة الخاصة بالطبيب باسم سمير وأجرى الكشف الطبي على أسناني وقام بإجراء جراحة صغيرة فيها، بعدما أعطاني البنج الموضعى، وأخبرني بضرورة إعطائي حقنة في العضل وطلب من طليقتي ومساعده الانتظار في الخارج، ثم تحرش بجسدي زقيت إيده وكنت خارج هو زعق وحسسني إني مش مركز وإن الحقنة مخلياني أشوف خرافات، وإنه معملش حاجة غلط".
وأضاف: "وأنا عشان مكنش خلص شغل في سناني قعدت وساعتها خيط لي اللثة وخرجت وبعد كده مروحتش تاني وبعدها بأسبوع قابلته عند أهل طليقتي وأول ما شوفته اتعصبت جدا ومشيت وبعدها مشفتوش تاني".

اقرأ أيضًا..رسائل فاضحة تكشف ميول الطبيب المتحرش إلى الشذوذ الجنسي

واختتم تميم يونس خلال التحقيقات حديثه قائلًا: "سنة 2010 انفصلت عن طليقتي، وفي شهر يوليو سنة 2020 لقيت منشور على فيس بوك عند عباس أبو الحسن بواقعة مضمونها تعرضه لتحرش جنسي وهتك عرض من نفس الدكتور، وأنا بحكم صداقتي أنا وعباس في المجال الفني كلمته وحكيت له اللي حصل وطلب مني ناخد إجراءات قانوني، وإن الدكتور عمل كده مع ناس كتير وعملت بلاغ ضده".
تابع موقع تحيا مصر علي