عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع.. آخر أخبار صندوق تحيا مصر اليوم في المحافظات المصرية 21/2/2021

صندوق تحيا مصر -
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

لا يزال صندوق تحيا مصر يقدم العديد من الخدمات التنموية فى كافة مناحى الدولة المصرية، حيث يساهم فى العديد من المشاريع الاقتصادية الهامة، كما يسعى إلى تحسين العديد من الخدمات الحياتية التى يتعرض لها المواطن بشكل مباشر، ومنها ما يتعلق أيضًا بتطوير الريف المصرى، الذى يعد محل اهتمام لملايين المصريين، ونرصد فى التقرير التالى آخر أخبار الصندوق، وإليكم التفاصيل:

آخر أخبار صندوق تحيا مصر.. المساهمة فى علاج ضعف البصر
العديد من المبادرات الرئاسية المقدمة فى خدمة المجتمع المدنى، خلال الفترة الماضية، ومنها مبادرة "نور حياة"، والتى تعمل على مواجهة ومكافحة ضعف الإبصار وذلك للعمل على تقديم العون إلى المصريين، فى معالجة المتعلق بالأمور الصحية.

صندوق تحيا مصر.. دور خدمي حقيقي
وخلال السنوات الخمس الماضية، قدم صندوق تحيا مصر، دورًا خدميًا ومعاون لأجهزة الدولة المصرية، حيث يعد صندوق تحيا مصر قاطرة تنمية حقيقية، للمشاركة الفعالة مع المواطنين.

صندوق تحيا مصر يوجه قوفل مساعدة غذائية إلى محافظات مصر
كما قدم صندوق تحيا مصر كافة الدعم إلى الدولة المصرية، وفى محافظة بورسعيد، وجه الصندوق قافلة من المساعدات الغذائية تحت شعار "نتشارك.. عشان بكرة"، وتم ذلك بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية، كما قدم صندوق تحيا مصر العديد من الأجهزة الخاصة بالسيدات المقبلين على الزواج، حيث سلم الصندوق 26 جهاز عروس، شاملة "ثلاجات، غسالات، وأمور أخرى".

صندوق تحيا مصر.. التأسيس
صندوق تحيا مصر تم تأسيسه عام 2014، وذلك بعد مبادرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث أعلن إطلاق تلك المبادرة انطلاقًا من رغبة حثيثة على تعاون المجتمع مع مؤسسات الدولة، لتقديم العون إلى الفئات الأكثر احتياجًا، وتلى ذلك تقديم العديد من رجال الأعمال الوطنيين دعمًا إلى صندوق تحيا مصر، ومن آخر هؤلاء المتبرعين، هيئة قناة السويس، الذى أعلنت تبرعها ب40 مليون جنيه، ورجل الأعمال رامى لكح، الذى تبرع ب 30 مليون جنيه، وذلك لتمويل مشروع جلب لقاحات كورونا من الخارج.


دخل صندوق تحيا مصر موسوعة جينيس، وذلك كأكبر قافلة خدمية وطنية، نظرًا للدعم غير المحدود من المواطنين لتلك المبادرة الوطنية التى تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة للمواطنين.
 


تابع موقع تحيا مصر علي