عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجانا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ميلان وإنتر بدربي الغضب محمود الجنايني03:23 م - الأحد 21 فبراير 2021

تحيا مصر

يستضيف ميلان نظره إنتر علي ملعب السان سيرو، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي.  موقع تحيا مصر الإخباري  وتنطلق صافرة المباراة في تمام الرابعة من عصر اليوم علي ملعب سان سيرو تحت قيادة الحكم الإيطالي دانييلي دوفيري . تردد قناة مكسبي المفتوحة  وأعلنت قناة مكسبي المفتوحة علي النايل سات نقل المباراة بين الفريقين في ديربي الغضب عبر التردد الفتوح للقناة، ويمكنك إستقبال التردد كالتالي:  القمر الصناعي: نايل سات  تردد القناة : 11411 الاستقطاب : أفقي معدل الترميز: 27500 معدل التصحيح 4/3

اقرأ  أيضًا: مجانا.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ميلان وإنتر بدربي الغضب

 

تشكيل ديربي الغضب بين ميلان وإنتر.. والقنوات الناقلة

تشكيل الفريقين  ويغيب عن تشكيلة ميلان العديد من اللاعبين المؤثرين مع الفريق الإيطالي ومنهم : إسماعيل بن ناصر نجم منتخب المغرب،  وبراهيم دياز، وكذلك ماريو ماندزوكيتش، بينما يغيب عن إنتر ستيفانو سينسي نجم خط وسط النيراتزوري، في المباراة التي تقام بين الفريقين بدربي الغضب.  وجاءت تشكيلة الإنتر كالتالي:  حراسة المرمى: هاندانوفيتش. خط الدفاع: دي فري – سكرينيار- باستوني. خط الوسط: حكيمي- إريكسن - باريلا - بروزوفيتش  – بيريسيتش. خط الهجوم: لاوتارو - لوكاكو.

بينما جاء تشكيل الروسنيري لمباراة الإنتر في مواجهة اليوم كالآتي: حراسة المرمى: دوناروما. خط الدفاع: كايير - كلابريا- رومانيولي- هيرنانديز.

تابع موقع تحيا مصر علي