اشتعلت النيران داخل عقار فيصل بعد 24 يوما من حريقه ما أثار حالة من الفزع بين سكان المنطقة.

حريق,عقار فيصل المحترق,عقار فيصل,حريق عقار فيصل,الطريق الدائري

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 10:10

حوادث

اشتعال النيران بعقار فيصل بعد 24 يومًا من حريقه

01:48 م - الإثنين 22 فبراير 2021
حريق عقار فيصل- ارشيفية
حريق عقار فيصل- ارشيفية

عادت الأدخنة تتصاعد مرة أخرى من عقار فيصل المحترق بعد 24 يومًا من حريقه، الأمر الذي أثار حالة من الهلع والفزع بين السكان المتواجدين في ذات المنطقة، حيث تجدد تصاعد الأدخنة من البدروم، وذلك بعد هدم الحوائط بالأدوار الثاني والثالث بعد الأرضى لظهور تصدعات بها.

سادت حالة من التخوفات التي لازمت المواطنين خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد تصاعد الأدخنة من العقار المحترق بتلك الطريقة المخيفة بعد فترة طويلة من السيطرة على النيران، وبدأت العديد من التساؤلات تحوم في رأس السكان مرة أخرى حول إمكانية إنهيار العقار في أي لحظة.

إزالة عقار فيصل المحترق 

أزالت أجهزة محافظة الجيزة، حوائط عقار فيصل المحترق، بالطابق الأول وذلك لتأمين محيط العقار نظرا لتساقط أجزاء من الحوائط، لوجود تصدعات بها، حيث أغلقت الأجهزة الأمنية محيط العقار بالكامل، وكذلك أسفل كوبرى الطريق الدائرى، فضلًا عن حارة مرورية أعلى الطريق الدائرى بالقرب من العقار.

أظهرت التحقيقات، عدم تحرير محاضر تعد على حرم الطريق، للعقار منذ إنشاؤه، بالإضافة لتحديد المسؤولين عن ذلك كلا منهم وفق اختصاصه.

اقرأ أيضًا..السيسي يوجه رسالة هامة بخصوص عقار فيصل المحترق وعقار الإسكندرية المائل

كان قد أثار عقار فيصل المحترق حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، بعد استمرار الأدخنة في التصاعد من داخله على الرغم من المحاولات التي تمت من قبل الحماية المدنية إلا أن النيران كانت أقوى.

 

تابع موقع تحيا مصر علي