عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا أثناء تصويرها لمسلسل نسل الأغراب.. "تفاصيل"

نجلاء بدر- ارشيفية
نجلاء بدر- ارشيفية

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعدما خضعت للتحاليل الطبية والمسحة التي أظهرت إيجابيتها وحملها للفيروس، لتنضم إلى قائمة المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرًا.

إصابة الفنانة نجلاء بدر بفيروس كورونا 

كشفت نجلاء بدر عن إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: "أنا كوفيد 19.. ربنا يستر".

فوجئت “بدر” بإيجابية المسحة، أثناء تصويرها لمسلسلها الرمضاني الجديد "نسل الأغراب" مع الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ما دفعها لتأجيل تصوير مشاهدها والالتزام بالعزل المنزلي والإجراءات الاحترازية لحين التماثل للشفاء.

آخر أعمال نجلاء بدر 

ظهرت الفنانة نجلاء بدر مؤخرًا في مسلسل لؤلؤ الذي حطم جميع الأرقام القياسية خلال الـ 40 حلقة، حيث قامت “بدر” بدور “نهال” الفتاة التي كانت ضحية لمراهقة “طارق” لتيعش قصة صعبة وتبدأ تفكر في الإنتقام بعد وفاة ابنتها “منة” التي كانت تحاول معرفة والدها الحقيقي.

اقرأ أيضًا..نجلاء بدر تثير ضجة صاخبة عبر السوشيال ميديا بفستان جريء "صور"

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة نجلاء بدر لخوض مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي