عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتحار أب بـ "الحبة القاتلة" بعدما نفذ صبره

الحبة القاتلة- ارشيفية
الحبة القاتلة- ارشيفية

أحلام وإستقرار ومال وفير يكفي إحتياجات بيته وأبنائه، كانت سبب في هلاك الأب الذي لبى نداء شيطانه وتخلص من حياته التي ذاق فيها الكثير من الشقى وحسرة القلب وسلسلة من المتاعب التي لن يكن لها نهاية على الإطلاق لتكون سبب في تدمير حياته وكذلك حياه أبناء الأب الذي انتحر.

واقعة إنتحار بالحبة القاتلة

نوى أب يقطن في مركز أبو حمص، التابع لمحافظة البحيرة التخلص من حياته وأقدم على الانتحار بتناول حبوب حفظ الغلال المعروفة إعلاميًا بـ"الحبة القاتلة"، بعد مروره بحالة نفسية سيئة وخسارة أمواله.

اقرأ أيضًا..أب يتحرش بإبنته ويلقي بنفسه من الدور الخامس.."تفاصيل الواقعة"

رسالة الأب لأبنائه قبل إنتحاره بدقائق

ترك الأب لأسرته رسالة مؤثرة بجوار فراشه قبل انتحاره جاء فيها: "أنا آسف يا أولادي، أعلم أنكم ترون الآن أني غير جدير بلقب الأب، يعلم الله أن هذا القرار لم أتخذه إلا بعد فقدان الصبر والأمل، ضاقت بي الحياة ولم أتحمل تلك النظرة في أعينكم".

اقرأ أيضًا..ابن يقتل والدته بطريقة قاسية بسبب كوب شاي

كانت مستشفى أبوحمص، استقبلت رجل يدعى "حسن. ع. ص"، جثة هامدة إثر تعرضه لتسمم فسفوري وهبوط حاد في الدورة الدموية.

سبب انتحار الأب 

بسؤال ذويه أفادوا بتناوله حبوب حفظ الغلال لمروره بحالة نفسية سيئة، بعد أن باع المذكور منزله في القرية التي يعيش بها، لإقامة مشروع تجاري، ولكن تعرض لعملية نصب وخسر ثروته وجميع ممتلكاته فلينهار نفسيًا ويدخل في حالة سيئة تقوده إلى الإنتحار، حيث تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي