عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريحات نارية لـ جيمي باتشيكو قبل مواجهة الزمالك وتونجيت السنغالي بدوري الأبطال

باتشيكو -أرشيفية
باتشيكو -أرشيفية

أكد جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الِأول بالزمالك، علي أهمية مباراة تونجيت السنغالي، في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي المقرر لها السادسة من مساء الثلاثاء.

وكشف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي : " أن فريقه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد تعثر الزمالك خلال الجولة الاولي بتحقيق التعادل أمام مولودية الجزائر".

واضاف باتشيكو: "إن وصول فريق تونجيت لدور المجموعات يعني أنه فريق قوي ويتمتع بإمكانات عالية، ويجب علينا أن  نحترمه في لقاء الغد وأن يتعامل مع اللقاء بصورة جيدة". وأكمل باتشيكو عن تطلعاته في مباراة تونجيت : "علينا أن نعمل بجدية في لقاء الغد ونكون في أعلى مستوى ممكن للفريق، حتى نستطيع تحقيق الفوز ونعود بالثلاث نقاط ستكون غالية بكل تأكييد".

وأوضح باتشيكو، المدير الفني للزمالك، أن الفريق لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، وهناك أكثر من بديل جاهز لتعويض الغيابات في صفوف الأبيض حتى في حالةغياب لاعبين هامة".  وأختتم المدير الفني حديثه: " الزمالك دوما هدفه الصعود لربع النهائي بالبطولة وهو مانسعى إليه خلال مواجهة تونجيت". 

وتقام المباراة بين الزمالك مع تونجيت بطل السنغال على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، في تمام السادسة مساء الغد بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويرتدى الزمالك الزي الإحتياطي خلال المباراة.

وكشف الإجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك وتونجيت السنغالي عن إرتداء الزمالك للطاقم الإحتياطي خلال مواجهة الفريقين في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

ويرتدى الزمالك الطاقم الإسود الكامل المكون من: التيشرت الإسود والشورت الإسود والجواراب السوداء، بينما يرتدى حارس مرمى الفريق الطاقم الأخضر، خلال مواجهة تونجيت بدوري أبطال إفريقيا خلال منافسات دور المجموعات الإفريقي. ومن المقرر أن يرتدي تونجيت السنغالي، مستضيف الزمالك ، الزي الأساسي المكون من قميص أبيض وشورت أزرق، وجوارب بيضاء، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر وجوارب زرقاء. علي الجانب الأخر يواجه الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في إطار مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في تمام الثالثة مساء الثلاثاء،  بعد تحقيق الإنتصار خلال المباراة الأولى علي حساب المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة دون رد.   

تابع موقع تحيا مصر علي