نكشف موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة والاخيرة.

السيسي,وزيرة التخطيط,فيروس كورونا,ازمة كورونا,العمالة الغير منتظمة,منحة العمالة الغير منتظمة,موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 6 مارس 2021 - 19:53

أخبار مصر

استعلامك عندنا.. موعد صرف العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة "الأخيرة"

12:55 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
صرف منحة العمالة الغير منتظمة- ارشيفية
صرف منحة العمالة الغير منتظمة- ارشيفية

يبحث العديد من المواطنين عن موعد صرف العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة والأخيرة، عبر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، لمعرفة ميعاد صرف منحة الـ 500 جنيه التي حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحها للعمالة الغير منتظمة منذ تفشي أزمة فيروس كورونا.

موقع تحيا مصر الإخباري يكشف موعد صرف العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة والأخيرة، للتسهيل على العمال معرفة موعد صرف آخر دفعة.

موعد صرف العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة

 يتسائل العديد من المواطنين عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة، الدفعة السادسة والأخيرة، بعدما تأخر موعد صرفها بسبب قيام اللجنة المختصة بفحص وتنقية بيانات العمالة غير المنتظمة، التي ما تزال أعمالها مستمرة، بسبب العدد الكبير للمستحقين في المنحة.

أكدت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن موعد صرف الدفعة الأخيرة من المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة سيكون يوم الأحد 7 مارس المقبل، وذلك خلال الاجتماع حيث تمت مناقشة نتائج تحليل البيانات الخاصه بالدفعات السابقة من قواعد الاستحقاق والتوزيع الجغرافى للمستفيدين ومعدلات الصرف من منافذ البريد المصرى والبنك الزراعى وفاعلية استخدام المحافظ الإلكترونية على التليفون المحمول .

منحة العمالة الغير منتظمة

 

وأوضحت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، حرص اللجنة على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بدعم العمالة غير المنتظمة وصرف الدفعه الأخيرة من المنحة الرئاسية وفق قواعد الاستحقاق التي تضمن وصول المنحة لمستحقيها والتنسيق مع كافة الجهات والوزارات الشريكة لتسهيل عمليات الصرف من البريد والبنك الزراعى المصرى والمحافظ الالكترونية على التليفون المحمول .

وأضافت وزيرة التخطيط أن اختيار موعد الصرف محكوم بعدة محددات أهمها التنسيق مع جهات الصرف لضمان عدم التكدسات وإجراء الصرف وفق اشتراطات الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

اقرأ أيضًا..حقيقة فتح تسجيل القوى العاملة لصرف 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

الجدير بالذكر، أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، كانت قد بدأت في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لصرف مرحلة ثانية من منحة العمالة غير المنتظمة، على ثلاث دفعات، بإجمالي 1500 جنيه، تصرف لحوالي مليون و600 من العمالة غير المنتظمة، وذلك في محاولة لدعم ومساندة الفئة الأكثر تضررًا من أزمة فيروس كورونا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي