عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده.. أياكس الهولندي يسخر من محمد صلاح لصالح "ميدو"

أحمد حسام ميدو -أرشيفية
أحمد حسام ميدو -أرشيفية

يحتفل اليوم أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق والزمالك، والعديد من الأنديةالأوروبية خلال رحلتة الأوروبية، كانت أبرزهم أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ38.  

وأحتفل الحساب الرسمي لنادي أياكس أمستردام عبر "تويتر" بعيد ميلاد أحمد حسام ميدو: "عيد ميلاد سعيد، ملك مصر الحقيقي ميدو".  

وتعتبر هذه الرسالة لها إسقاط واضح علي النجم المصري ولاعب ليفربول الحالي محمد صلاح، والملقب بالملك المصري من جانب جماهير الريدز، وتفاعل العديد من جماهير الفريق علي هذه الرسالة وأكد البعض منهم أن ميدو بالفعل هو ملك مصر الحقيقي.  

ولعب أحمد حسام ميدو مع فريق أياكس خلال الفترة من 2001 إلي 2003، وشارك مع الفريق في 57 مباراة وتمكن من تسجيل23 هدف، وساهم تالقة مع الفريق أن ينتقل بعد ذلك إلي صفوف أولمبيك مارسيليا لمدة موسم وشارك في 34 مباراة وتمكن من تسجيل 9 أهداف.  

وتعتبر أفضل محطات أحمد حسام ميدو الأوروبية كانت مع فريق توتنها الإنجليزي ولعب لصفوف الفريق لمدة 3 مواسم في 63 مباراة وتمكن من تسجيل 20 هدف.

وقبل أن يعتزل ميدو مسيرتة في ملاعب كرة القدم كان قد غنتقل لصفوف أياكس مرة أخري خلال موسم 2010/2011 وشارك في 6 مباريات وتمكن من تسجيل 3 أهداف.

 

بينما كشفت تقارير إسبانية عن إنتقال محمد صلاح،  لاعب ليفربول الإنجليزي، لصفوف ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجوم الفريق الإسباني، بعد تراجع مستوى الهجوم الملكي خلال الفترة الماضية.

 

وأشارت صحيفة "Noticias de madrid" الإسبانية: "أن ريال مدريد ينوى التعاقد مع محمد صلاح في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتعويض غياب كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع أحد حجز مكانه حتى الأن".

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية : " أن النادي الملكي أرسل أحد كشافى الفريق بشكل سري لمدينة ليفربول من أجل بداية التفاوض مع مهاجم المنتخب المصري بشكل مبدئي".

 

ويذكر أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، يحتل المركز الخامس لقائمة الحذاء الذهبي بإجمالي أهداف 17 هدفا، سجلهما الفرعون المصري مع النادي الإنجليزي هذا الموسم في الدوري ومتصدر بهم صدارة البريميرليج في إطار صراعه لحصد لقب هذا الموسم . 

تابع موقع تحيا مصر علي