صندوق تحيا مصر لا يتوقف عن تقديم الخدمات المتنوعة إلى المصريين انطلاقا من رغبة حثيثة على الوقوف لجانب الدولة ا

مجلس الوزراء,صندوق تحيا مصر,تحيا مصر,موقع تحيا مصر,حساب صندوق تحيا مصر,مبادرة حياة كريمة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:55

أخبار مصر

رقم حساب صندوق تحيا مصر لتلقى تبرعات المشروع القومى لتطوير القرى

05:02 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
صندوق تحيا مصر - أرشيفية
صندوق تحيا مصر - أرشيفية

صندوق تحيا مصر، منذ إطلاق مبادرة "حياة كريمة" التى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذى تسعى إلى رفع كفاءة الريف المصرى سواء فى القرى أو المراكز أو النجوع أيضًا، وذلك من أجل تحقيق حياة كريمة للمواطنين، الأمر الذى دعا إلى استقبال الكثير من المصريين للأمر بسعادة بالغة انطلاقًا من تحسين ظروف المعيشة وخاصة الخدمية.

حساب صندوق تحيا مصر 2021

المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، استجاب لمطالب رجال الأعمال الراغبين فى المساهمة فى مشروع تطوير الريف المصرى، حيث تم الإعلان عن رقم خاص بالحساب المحدد للتبرع، وهو (4001048009)، باسم صندوق "تحيا مصر" – تطوير 1500 قرية؛ لتلقي كافة التبرعات الموجهة لهذا المشروع القومي الكبير.

صندوق تحيا مصر.. خدمات وإنجازات

يسعى صندوق تحيا مصر، إلى تقديم كافة الخدمات إلى المواطنين انطلاقًا من رغبة حثيثة على دعم المجتمع المدنى، والعمل على مواجهة التحديات التى تقابل الدولة المصرية، ومنذ انطلاق الصندوق فى عام 2014 وهو يقدم العديد من الإنجازات التى يشهد لها الجميع بالنجاح.

لم ينتظر صندوق تحيا مصر وقتًا طويلًا حتى شرع سريعًا فى دعم الدولة المصرية، عندما أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، مبادرة " حياة كريمة"، والتى تستهدف انتشال الفئات الأكثر احتياجًا والخروج بهم من الحالة السيئة المتمثلة فى ترد الخدمات المقدمة إلى المواطنين.

تبرع عددًا من رجال الأعمال إلى المواطنين، مثل رجل الأعمال، رامى لكح، بمبلغ قدره 30 مليون جنيه، من أجل دعم صندوق تحيا مصر، وتلى ذلك دعم قناة السويس بمبلغ قدره 40 مليون جنيه، من أجل المساهمة فى مشروع تمويل لقاح كورونا، الى تستعد الحكومة المصرية إلى جلبة من الخارج.

دخل صندوق تحيا مصر، ضمن موسوعة جينيس، وذلك لما قدمه من قدر كبير فى الخدمات المتنوعة المقدمة إلى المواطنين، والمتمثلة فى المشاريع التنموية والاقتصادية الهامة، كما ساهم فى عبور جائحة كورونا التى أثرت على المجتمع المصرى، وأيضًا عندما سببت أزمة السيول حالة من التشرذم، حيث تأثر بها عددًا من المواطنين، فى ربوع مصر وذلك نظرًا للنتائج السلبية التى أثرت على المئات من المصريين، حيث رأى الصندوق أنه من الضرروى التدخل والمساهمة فى تلك الأزمة.  

تابع موقع تحيا مصر علي