أصدرت المحكمة اليوم حكمها على مازن إبراهيم وشيماء شاكر في تهمة اغتصاب منة عبد العزيز.

تيك توك,منة عبدالعزيز,مازن ابراهيم,شيماء شاكر,اغصاب,اغتصاب منة عبدالعزيز

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 26 فبراير 2021 - 11:15

حوادث

الحكم على مازن إبراهيم وشيماء شاكر في تهمة إغتصاب منة عبد العزيز

07:37 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
منة عبد العزيز ومازن ابراهيم- ارشيفية
منة عبد العزيز ومازن ابراهيم- ارشيفية

اصدرت المحكمة الاقتصادية، حكمها على كلًا من مازن إبراهيم وشيماء شاكر، بالحبس عامين مع الشغل لكل منهما، في تهمة الاعتداء على قيم وآداب المجتمع، عن طريق نشر فيديوهات مخلة بالاداب العامة، ومنها فيديو واقعة اغتصاب فتاة التيك توك منة عبد العزيز. 

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد واقعة اغتصاب منة عبد العزيز من قبل مازن إبراهيم و4 من أصدقائه، القصة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المخلتفة.

الحكم على مازن ابراهيم

واشتمل حكم الاقتصادية على تغريم كلًا من المتهمين مبلغ 200 الف جنيه، في الدعوى المقامة ضدهما من المحامي اشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع.

كانت النيابة أمرت بإحالة كل من مازن إبراهيم الطاهر محمد، وشيماء أحمد شحاتة شاكر، إلى المحكمة الاقتصادية، فى القضية رقم 1319 لسنة 2020، لما نشراه عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"إنستجرام" من تعد على المبادئ والقيم للمجتمع المصرى.

وأحال النائب العام 6 متهمين أربعة ذكور وفتاتين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات؛ لاتهام أحدهم بخطف المجنى عليها منة عبدالعزيز، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة تيك توك"، بالتحايل والإكراه.

واقعة اغتصاب منة عبد العزيز فتاة “التيك توك” 

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واقعة اغتصاب منة عبد العزيز “فتاة التيك توك” التي خرجت عبر مقطع فيديو قصير على السوشيال ميديا منذ فترة، في حالة إنهيار ويبدو على وجهها علامات الضرب المبرح، حيث أكدت أن مازن إبراهيم هو من وراء تلك الحالة التي ظهرت بها.

تمكنت قوت أمن الجيزة من القبض على منة عبدالعزيز، فتاة التيك توك، التي أحدثت ضجة واسعة على منصات السوشيال ميديا وذلك بعد القبض على صديقها مازن إبراهيم الذي إنهال عليها بالضرب، وإدعت أنه إغتصابها.

اقرأ أيضًا..حنين حسام تتخلي عن الحجاب في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن "صور"

واقتران تلك الجناية بمواقعتها كرهًا عنها، واتهام الآخرين هتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقتها بالإكراه، وانتهاك حرمة حياتها الخاصة عبر شبكة المعلومات الدولية، وضربها، وإتلاف هاتفها، وتهديدها بإفشاء أمور خادشة للحياء، وتعاطي المخدرات، وإدارة وتهيئة مكان لذلك.

كانت قد ظهرت منة عبد العزيز  بالحجاب بعد إخلاء سبيلها في مقطع فيديو قصير، وأعربت عن سعادتها بالتزامها بالصلاة وقراءة القرآن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي