كشفت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني التي تلقى خلالها المارد الأحمر الخسارة بنتيجة هدف نظيف منها..

الرقم,سيمبا,دوري الأبطال,ارقام سلبية,الأهلي,هزيمة الأهلي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 14 أبريل 2021 - 13:34

رياضة

في دوري أبطال إفريقيا

6 أرقام سلبية للأهلي بعد مباراة سيمبا التنزاني

10:14 م - الثلاثاء 23 فبراير 2021
الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

كشفت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني التي تلقى خلالها المارد الأحمر الخسارة بنتيجة هدف نظيف، العديد من الأرقام السلبية للفريق الأحمر بشكل عام و لموسيماني، المدير الفني للأهلي بشكل خاص. 

تحيا مصر يستعرض أهم أرقام الفريق خلال مباراة سيمبا التنزاني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. الرقم الأول تلقى بيتسو موسميماني الهزيمة الأولى علي المستوى القاري مع النادي الأهلي عقب الهزيمة بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي الملعب الوطني، بينما تعد خسارة اليوم هي الهزيمة الثانية للمدير الفني بعد تلقى الهزيمة الأولى أمام بايرن ميونخ الألماني. 

الرقم الثاني فشل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في مواصلة رقمه المميز عن طريق تحقيق الفوز السابع علي التوالي، وكان المدير الفني للأهلي قد حقق 6 إنتصارات متتالية خلال المباريات الماضية ولم يستطيع موسيماني مواصلة الإنتصارات.

 الرقم الثالث تلقى الأهلي الهزيمة الأولى منذ مباراة النجم الساحلي، في إطار منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات الإفريقي لعام 2019، والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف أيضا، حيث خاض الأهلي منذ مباراة نجم تونس 13 مباراة، حقق الفوز خلال 10 مواجهات، بينما تعادل المارد الأحمر في 3 مباريات.

 الرقم الرابع فشل الأهلي في تحقيق الإنتصار خارج ملعبه، منذ أخر مرة فاز فيها المارد الأحمر علي الترجي التونسي بملعب رادس عن طريق هدف وحيد لوليد ازارو ومنذ تلك المباراة لم يتسطع المارد الأحمر تحقيق أي إنتصارات خارج ملعبه.

 الرقم الخامس واصل الأهلي أرقامه السيئة أمام سيمبا التنزاني في البطولات الإفريقيه، حيث خسر المارد الأحمر المباراة الثالثة في تاريخه أمام سيمبا التنزاني بعد أن تلقى الأهلي الهزيمة أمام سيمبا بهدف نظيف. الرقم السادس فقد الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الأولي لحساب سيمبا التنزاني بعد فوز الأخير بهدف نظيف. 

ترتيب الأهلي في دوري الأبطال

وتراجع الأهلي في ترتيب مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، حيث أحتل المارد الأحمر المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساوي مع فيتاكلوب بنفس الرصيد من النقاط، ولكن بأفضلية فرق الأهداف للفريق الكنغولي، ويحتل سيمبا التنزاني صدارة ترتيب المجموعة بعد تحقيق فوزيين متتالين، برصيد 6 نقاط جمعهم الفريق الكونغولى من الإنتصار علي الأهلي والمريخ السوادني متزيل ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.   

تابع موقع تحيا مصر علي