عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. مصطفي محمد يزامل صلاح في ليفربول

محمد صلاح ومصطفى
محمد صلاح ومصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، عن مستقبل الدولي المصري مع جالطة سراي خلال الفترة المقبلة بعد تألق اللاعب الملفت خلال الفترة الماضية ومساهمته في تصدر الفريق لمسابقة الدوري التركي، وإرتباطه بالإنتقال للدوري الإنجليزي.

وأشارت صحيفة "  Ankara Sport" أن ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه محمد صلاح، يراقب مصطفي محمد لاعب جالطة سراي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة. 

وأضافت الصحيفة : العديد من الأندية الإنجليزية منها كريستال بالاس لكن ليفربول الأكثر إهتاماما بسبب توصية محمد صلاح بضرورة التعاقد مع اللاعب المصري". 

واكملت الصحيفة: " لدي إدارة جالطة سراي علم بمتابعة اللاعب المصري، ولذلك يسعى النادي التركي لتأمين موقف اللاعب من خلال الحصول علي خدماته بشكل نهائي من نادي الزمالك". 

وأكدت الصحيفة أن جالطة سراي أستعلم من المستشار القانوني للنادي، عن حالة عقد اللاعب مع الفريق لضمان عدم وجود ثغرات  في العقد قد يستغلها أحد الأندية الكبار ويقوم بالتعاقد مع الدولي المصري. 

 

مواصلة تطور مصطفى محمد مع الفريق التركي

يأتي هذا بعد التطور السريع للمحترف مصطفي محمد مع فريقه الجديد جالاتا سراي التركي والذي  تألق وأحرز العدديد من الأهداف، حيث نال إشادة كبيرة من نجوم الكرة ومن الجماهير في تركيا و مصر.

وأشارت تقرير تركي أن فاتح تريم المدير الفني لنادي التركي طلب ضم مصطفي محمد نهائياً من صفوف الزمالك. جالاتا سراي نجح في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، في ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مع أحقية الشراء.

وقال تقرير صحيفة "sozcu" التركية: أن مدرب الفريق فتح تريم طلب ضم الاعب  من إدارة النادي، تفعيل بند شراء مصطفى فتحي، وزميله النيجيري هنري أونيكورو بنهاية الموسم الحالي.

وأكد فاتح تريم خلال تصريحاته للصحيفة التركية: "يجب أن على مصطفى محمد، وهنري أونيكوروأن يشعرا بالانتماء والفخر في لجلطة سراي، ويركزا فقط في الملعب، وعقولنا يجب أن تكون مرتاحة".

الجدير بالذكر أن جالطة سراي يحتل صدارة ترتيب الدوري التركي، برصيد  54 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق، حيث  انتقل مصطفى محمد إلى جلطة سراي قادماً من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، مع أحقية النادي التركي في التعاقد معه لمدة 4 سنوات بشكل نهائي.  

تابع موقع تحيا مصر علي