عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

الأهلي-إرشيفية
الأهلي-إرشيفية

يستعد النادي الأهلي لمباراته يوم الأحد المقبل أمام فريق طلائع الجيش والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ، وهذه المباراة الأولي له بعد حصوله علي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويسعي المارد الأحمر في العودة لصدارة الدوري وإنتزاعه عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل الصدارة برصيد 29 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها الفريق.

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 21 نقطة من أصل 9 مباريات خاضها الفريق، بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز ال14 برصيد 12 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق.

 

القنوات الناقلة للمباراة:

تذاع  مبواجهة الأهلي أمام طلائع الجيش علي مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

والجدير بالذكر أن اخر مواجهات المارد الأحمر كان أمس أمام فريق سيمبا التنزاني في بطولة إفريقيا ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي انتهت بنتيجة 1/0 لصالح سيمبا، وانتهي اللقاء بين الفريقيين بتقدم سيمبا بعد فرص عديدة أهدرها لاعبي الأهلي في أواخر المباراة.  بعد مرور 70 دقيقة من أحداث المباراة، فشل لاعبي الأهلي في إحراز هدف التعادل في ظل مواصلة الضغط من جانب الفريق التنزاني لإحراز الهدف الثاني في مرمى المارد الأحمر.      

وجاءت ترتيب مجموعات بطولة إفريقيا كالأتي: في صداراة المجموعة الثانية نادي سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط من أصل 2 خاضها الفريق.  

 

بينما فريق فيتا كلوب في المركز الثاني 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

 

يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 3 نقاط من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.  

 

بينما يحتل فريق المريخ السوداني المركز الرابع بدون أي إحراز أهداف من أصل 2 مباريات خاضها الفريق.

  

وتعرض نادي المريخ السوداني بالجولة الأولي للخسارة من قبل النادي الأهلي المصري بنتيجة ثلاث أهداف وإقيمت تلك المباراة علي أرضية ملعب ستاد القاهرة وإستطاع النادي الأهلي ان يحقق الفوز علي نادي المريخ الذي قدم مباراة قوية وكان قريب من الحصول علي التعادل ولكن لاعبي الاهلي قلبو النتيجة وإستطاعو تحقيق الفوز بتلك المباراة القوية. بينما انتهت مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني والتي انتهت بنتيجة 1/0 لصالح سيمبا.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي