عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السفير الإسباني بالقاهرة يتحدث عن محمد صلاح.. ماذا قال ؟

محمد صلاح أرشيفية
محمد صلاح أرشيفية

أكد السفير الإسباني “رامون جيل كاساريسو” خلال مؤتمر أمس الثلاثاء بحضور وزير الشباب والرياضة “أشرف صبحي” علي فاعلية الشباب المصري، مؤتمر تفاصيل التعاون المصري الإسباني من خلال مبادرة" كن رائد أعمال مبدع".

 

حضر المؤتمر الصحفي من الجانب الإسباني كل “رامون جيل كاساريسو” سفير مملكة أسبانيا لدي القاهرة، “ماريا ديل بيلار فيلانويفا روميرو” نائبة رئيس البعثة، “فينتورا رودريغيز جارسيا” المنسق العام للتعاون الإسباني في مصر، “مونيكا غونزاليس باستوس” مديرة برنامج التعاون الاسباني، “راكيل فيراندو سيلرز” مدير مشروع التعاون الاسباني من الجانب المصر اللواء اسماعيل الفار رئيس الادارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، نانسي الناقورة مدير عام الادارة العامة للمشروعات، منال جمال مدير عام الادارة العامة للتدريب، الدكتور محمد عبد الدايم خبير ريادة الاعمال.

 

أشاد السفير الإسباني “رامون جيل كاساريسو” عن قوة الشباب المصري وطموحاتة وقدراتة العالية، في المجالات المختلفة، وابرز مثال علي ذالك الفرعون المصري محمد صلاح في الدوري الانجليزي الممتاز وتفوقة وظهورة، في وجود ميسى ورونالدو والعديد من الأسماء البارزة في الكرة المستديرة، وهداف البريميرليج في ظل الظروف الحالية.

 

قال: " أتمني ان ينتقل محمد صلاح في الفترة القادمة إلي الدوري الإسباني، لاع أعرف الكثير من التفاصيل عن الانتقالات والعروض المقدمة للاعب".

 

وفيما سبق أشارت صحيفة "Noticias de madrid" الإسبانية: "أن ريال مدريد ينوى التعاقد مع محمد صلاح في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتعويض غياب كريستيانو رونالدو الذي لم يستطع أحد حجز مكانه حتى الأن".

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية : " أن النادي الملكي أرسل أحد كشافى الفريق بشكل سري لمدينة ليفربول من أجل بداية التفاوض مع مهاجم المنتخب المصري بشكل مبدئي".

 

ويذكر أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، يحتل المركز الخامس لقائمة الحذاء الذهبي بإجمالي أهداف 17 هدفا، سجلهما الفرعون المصري مع النادي الإنجليزي هذا الموسم في الدوري ومتصدر بهم صدارة البريميرليج في إطار صراعه لحصد لقب هذا الموسم. 

 

ويحتل ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق علي الرغم تلقى الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام إيفرتون والتي أستضافها ملعب الأنفيلد.

   

تابع موقع تحيا مصر علي