عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سبب كوميدي» وراء غياب حازم إمام عن مباراة الزمالك أمام بطل السنغال

تحيا مصر

غاب حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك عن رحلة الفريق إلي السنغال خلال مباراة تونغيث، لحساب مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

 

وآثار غياب حازم إمام عن الفريق العديد من الأسباب حول غياب المدافع الأيمن الأساسي للفريق، وذكرت تقارير أن الغياب كان بسبب وجهة نظر فنية من جانب المدير الفني للفريق جايمي باتشيكو، وخرجت تقاير أخري تفيد بتعرض اللاعب لإصابة عضلية منعتة من التواجد مع بعثة الفريق في السنغال.

 

كل الأخبار التي تحدث عن سبب غياب حازم إمام عن الفريق كانت غير صحيحة، والسبب الأهم والأكيد هو تخوف اللاعب من الأجواء في بلاد أفريقيا، والخوض من الطائرة بصفة مستمرة ولمدة كبيرة، جعلت اللاعب يطلب عدم السفر مع بعثة الفريق.

 

إنفعال باتشيكو:-

 

إستغرب جايمي باتشيكو مدرب الزمالك من قرار اللاعب وغضب شديدا وطلب منه العدول عن قرارة لأنه يعتمد عليه في المقام الأول في قيادة الجبهة اليمني، ولكن اللاعب رفض الإستماع للمدرب وقرر عدم السفر بسبب تخوفة من الأجواء في السنغال والأمراض المنتشرة هناك وأهمها الملايا، ويري باتشيكو أن قرار اللاعب كوميدي

 

وتعادل الزمالك أمس مع فريق تونغيث السنغالي سلبيا، ليتعقد موقف الفريق في المجموعة، بعدما تعادل في مبارتين علي التوالي.

 

وسيذهب الزمالك الجولة القادمة إلي تونس وسوف يلاقي الترجي التونسي ويبحث عن تحقيق الفوز الأول في المجموعة وإنقاذ موقفة الصعب والصعود كبطل للمجموعة أو كوصيف.

 

وأصدر نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بيانا حول حكم بطلان لائحة الزمالك بعد رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضي إستئناف القلعة البيضاء علي الحكم خلال الفترات الماضية. 

 

وجاء بيان الزمالك الرسمي للرد علي حكم مركز التسوية والتحكيم: "بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية، وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادي الحالية لم تبلغ حتي تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدى وجوبية، وكيفية تنفيذه، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها فى الطعن على هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة".   

تابع موقع تحيا مصر علي