عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يرحل راموس عن ريال مدريد ؟

راموس-أرشيفية
راموس-أرشيفية

لازال هناك حالة من الغموض في  مستقبل رحيل لاعب ريال مدريد ومنتخب اسبانيا  راموس أو التجديد للفريق حيث يعتبر من القوائم الأساسية التي لايرغب النادي الملكي في التفريض عنه.

 

حيث ينتهي عقد  مدافع الفريق راموس مع ريال مدريد في يونيو المقبل، وحتى الآن، لم يتوصل الطرفان لاتفاق يقتضي ببقاء المدافع الإسباني لفترة أخرى رغم أهميته بالنسبة للمدرب، زين الدين زيدان.  وهناك أنباء تشير الي أن أكثر من نادي يرغب في  التعاقد مع راموس وعلى رأسهم باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وليفربول.

 

وأكد برنامج "شيرينجيتو" الإسباني، أن عدم وصول أي عرض لصالح راموس من أي نادي خارجي من أجل إقناعه بالرحيل عن صفوف ريال مدريد.

 

الجدير بالذكر أن راموس في الوقت الحالي يتعافى من إصابة في غضروف الركبة ويأمل في التعافي والمشاركة في مباراة أتالانتا بإياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم 16 مارس المقبل.

 

ومن ناحية اخري  تم عرض ريال مدريد على  لاعب الفرق فاسكيز  تجديد عقده لمدة 3 مواسم  بنفس الراتب الذي يحصل عليه الأن،  3.5 مليون يورو، وهو ما لم يلق قبول اللاعب متعدد الاستخدامات.   وأضافت الإذاعة، أن فاسكيز سيتخذ قراره بشأن وجهته التالية في مارس المقبل.  

 

وأشارت التقارير أن هناك اهتمام من جانب  نادي إيفرتون بضم  لاعب الملكي فاسكيز، خاصة وأن مدربه كارلو أنشيلوتي يعرفه جيدًا، منذ أن كان مدرب لريال مدريد، ويعلم أنه بإمكانه إحداث الفارق مع الفريق، وإلى جانب إيفرتون، فهناك ميلان أيضاً، والذي يطمح لتكرار نجاحه .

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 52 نقطة من أصل 24 مباراة خاضها الفريق، بينما اخر مواجهات الفريق الملكي كان أمام فريق بلد الوليد والتي انتهت بفوز الريق الملكي بنتيجة 1/0، بينما تقام مباراة ريال مدريد أمام فريق أتالانتا والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وايضاً تقام مباراة بوروسيا أمام فريق مانشسترسيتي والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً، في بطولة دوري أبطال أوروبا.  

تابع موقع تحيا مصر علي