عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز اللقطات المثيرة للجدل في حياة حلا شيحة بعد تصدرها "التريند"

حلا شيحة- ارشيفية
حلا شيحة- ارشيفية

حلا شيحة، الفنانة المصرية التي خطفت الأضواء مؤخرًا  بعد زواجها من الداعية الاسلامي معز مسعود، حيث عادث لتحتل قائمة الأكثر بحثًا على “جوجل”، بسبب الاحتفال بيوم ميلادها للمرة الأولى مع زوجها معز مسعود.

موقع تحيا مصر الإخباري يرصد أبرز اللقطات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية للفنانة حلا شيحة في عيد ميلادها الـ 42.

حلا شيحة تتصدر التريند

تصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشرات البحث على “جوجل” منذ أيام بعد الكشف عن صور عقد قرانها من الداعية الإسلامى معز مسعود، حيث جاء زواجهما بعد قصة حب أثارت الجدل في منتصف يونيو الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى تكللت بالزواج في 9 فبراير 2021.

اعتزال حلا شيحة للفن

قررت الفنانة حلا شيحة الاعتزال وارتداء الحجاب بعد مسيرة طويلة بين الدراما التليفزيونية والسينما، ليكون آخر أعمالها فيلم كامل الأوصاف التي ظهرت من خلاله بالحجاب، ومن ثم تزوجت حلا للمرة الثانية من الكندى يوسف هاريسون، واستمر زواجهما لمدة 12 عامًا وأنجبا أبناءهما الـ 4، وذلك بعد فشل زيجتها الأولى من الفنان هاني عادل في أول مشوارها الفني عام 2006.

طلاق حلا شيحة من زوجها الكندي

انفصلت حلا شيحة عن يوسف هاريسون بشكل رسمي قبل 5 أشهر من إعلان انفصالها عنه في 2019، وقالت إنها تحترمه، خاصة أنه والد أبنائها، كما شدَّدت حلا على رفضها تدخل أي شخص في حياتها الشخصية، ثم عادت مجددا للفن، وشاركت في عدد من الأعمال منها «زلزال» أمام محمد رمضان، عام 2019، و«خيانة عهد» الذي لعبت بطولته الفنانة يسرا وعرض في رمضان الماضي.

عمليات التجميل

كشفت الفنانة حلا شيحة في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، عن خضوعها لإحدى عمليات التجميل، قائلة: "أجريت عملية تجميل بسيطة لمرة واحدة، وكانت غلطة مني، وكانت لحظة جنان إني أجربها وأشوف شكلي بطريقة مختلفة، فطلعلي (دبل خدود)، ولما عملته اتضايقت ومش هكررها تاني”.

اقرأ أيضًا..معز مسعود في مرمى انتقادات السوشيال ميديا بعد زواجه من حلا شيحة "صور"

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة مسلسل خيانة عهد الذي تم عرضه خلال رمضان الماضي، والذي شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، هنادي مهنا، وباقة لامعة من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي