تعرضت طفلة صغيرة إلى التحرش من قبل والدها الذي تحول لوحش بدلا من كونه ظلها وحاميها لتنكشف قصته.

اغتصاب,اب يتحرش بابنته,اغتصاب طفلة,الاب المتحرش,التحرش بالاطفال,التحرش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 13:37

حوادث

تغلبت شهوته على أبوته.. أدمن ابنته جنسيًا وتحول لـ وحش

09:30 م - الأربعاء 24 فبراير 2021
واقعة اغتصاب- ارشيفية
واقعة اغتصاب- ارشيفية

تغلبت شهوته على أبوته ليستغل طفلته جنسيًا بطريقة شنعاء، حيث استغل تواجده في المنزل ليخلو بإبنته الصغيرة التي لن تتعدى الـ 15 من عمرها ويهتك عرضها بالقوة وتحت التهديد والوعيد لترضخ الطفلة له مستسلمة لقوة جريمة والدها.

تعرضت الطفلة المجني عليها س.ف إلى العديد من المخاطر بسبب والدها الذي كان السبب في الآلام والمخاوف التي تعيشها، بعدما أصبح ظلها هو نفسه الوحش الكاسر الذي يلازمها أينما حلت.

أب يتحول لوحش ويهتك عرض ابنته

لن يكتفي ذاك الأب المريض بجريمته التي ظل يمارسها لفترة مع طفلته الصغيرة، إلا أنه عرض عليها مقاطع وأفلام إباحية واجبرها على مشاهدتها، مستغلًا سلطته الأبوية في تحريضها على مثل تلك الأعمال الإباحية المنافية للآداب العامة.

اقرأ أيضًا..ابن يقتل والده والسبب المسيخ الدجال.."القصة الكاملة"

سردت الطفلة المجني عليها، قصة تعدي والدها عليها بين الفينة والآخرى، واستطالة جسدها خلسة بعد تجريدها من ملابسها، كاشفة عن التهديدات التي تلقتها منه، الأمر الذي كان السبب في خشيتها دومًا الإفصاح عن ما يقوم به تجنبًا لإيذائها ووعيده.

الطفلة تكشف تفاصيل جريمة والدها

تطور الأمر بعدما بدأ الأب يتحسس مواضع عفتها عدة مرات على نحو خدش للحياء، لتقرر الطفلة إفضاحه وقصت الحكاية لوالدتها، ومن ثم توجها للإبلاغ وأتمت باتهامه بهتك عرضها.

اقرأ أيضًا..أب يتحرش بإبنته ويلقي بنفسه من الدور الخامس.."تفاصيل الواقعة"

أكدت والدة الطفلة المجني عليها، أن طفلتها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل والدها، وتعديه عليها بأشكال وأنماط مختلفة تحمل جميعها طبيعة جنسية، بدء من استطالة وتحسس جسدها مرورًا بإطلاعها رغما عنها على مقاطع مرئية إباحية وصولًا لتجريدها من ملابسها واستطالة مواطن عفتها، واستغلاله صغر سنها وعدم إدراكها.

القبض على الأب المتحرش 

ألقت مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد القبض على الأب المتحرش بإبنته، وأحالت النيابة العامة المتهم بهتك عرض نجلته تحت تهديد القوة والإيذاء، إلى المحاكمة الجنائية لإتخاذ الإجراءات القانونية حيال جريمته الشنعاء، التي ستظل راسخة في ذهن طفلته الصغيرة التي كانت ضحية لأب غير مسئول ولن يعرف معني كلمة الأبوبة.

تابع موقع تحيا مصر علي