عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. مباراة الأهلي والإسماعيلي على ستاد الإسكندرية

الإسماعيلي- أرشيفية
الإسماعيلي- أرشيفية

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي والإسماعيلي على ملعب الإسكندرية، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد طلب الأخير عدم إقامة مباراة المارد الأحمر علي ستاد برج العرب بالأسكندرية. 

وتقام المباراة في العاشر من مارس القادم، علي ملعب الإسكندرية، في مباراة يسعى خلالها المارد  الاحمر لعودة الإنتصارات مرة أخرى والعودة لصدارة ترتيب الدوري المصري مرة أخرى، فيما يأمل الإسماعيلي بالخروج من الكبوة التي يمر بها الدروايش عن طريق بوابة المارد الأحمر. 

 
 

لا يتوفر وصف للصورة.

ويدخل الإسماعيلي معسكرا مغلقا إستعدادا لمباراة الأهلي والمقرر إقامتها في العاشر من مارس المقبل علي ملعب الإسكندرية حتى الأن، فيما قرر المدير الفني للدروايش ضم الأتي لمباراة الأهلي:  

حراسة المرمى: محمد فوزى – محمد مجدى – كمال السيد.

الدفاع: محمد هاشم – محمد عمار – محمد بيومى – نادر رمضان – رضوان شريفى – مروان صحراوى – احمد كاستيلو – محمد مصيلحى – حسين السيد – مصطفى الزنارى – عمر هنيدى – عبدالله جمعة.

الوسط: عماد حمدى – عمر الوحش – نادر رمضان – محمد الضرف – مصطفى فارس – محمد صادق – مدحت فقوسة – أحمد مدبولى – محمد حسن – زياد طارق – أحمد مصطفى – عبد الرحمن مجدى – محمد عبد السميع.

الهجوم: شكرى نجيب – محمد الشامى – بينسون شيلونجو – فخر الدين بن يوسف – أرى بابل.

  وأرسل الإسماعيلي خطابا رسميا لإتحاد الكرة المصري لكرة القدم، يطلب فيه تغيير ملعب مباراة الأهلي القادمة، والتي من المقرر إقامته علي ملعب برج العرب في العاشر من مارس القادم في إطار منافسات الدوري المممتاز. 

وطلب الإسماعيلي تغيير ملعب المباراة لإستاد المكس بدلا من استاد برج العرب، بناء على رغبة المدير الفني للدروايش البوسنى دراجان يوفيتش الذي رفض خوض مباراة الأهلي علي ملعب برج العرب وتفضيله لملعب حرس الحدود. 

ومن المقرر أن يدخل الدروايش مباراة الأهلي، باحثا علي الفوز فقط لاغير بسبب الأزمة التي يقع فيها الدروايش بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة حيث يحتل الدروايش المركز السابع عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط فقط. 

تابع موقع تحيا مصر علي