عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميع مواعيد مباريات الأهلي القادمة.. والقنوات الناقلة

الأهلي - أرشيفية
الأهلي - أرشيفية

اعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن جدول مباريات المرحلة القادمة في الدوري المصري للعديد من الأندية، وتترقب جماهير الأهلي مواعيد مباريات الفريق في إطار إزدحام أجندة المارد الأحمر في ظل مشاركة كتيبة موسيماني في العديد من المباريات. 

يتواجه الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة  في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية، بعد طلب الدروايش رفض خوض اللقاء على برج العرب.

بينما يلتقى الأهلي مع الزمالك في الأسبوع الرابع مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي، في تمام في التاسعة والنصف، في إطار مواجهات القطبين .

بينما يخوض الأهلي مباراته التالي أمام سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقى الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت24 أبريل على استاد بتروسبورت.

وتقام مباراة الأهلي والمصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي ضد الجونة، مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، وتقام المباراة في تمام التاسعة والنصف.

ويتواجه الأهلي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين 3 مايو في إطار منافسات الدوري المصري. 

الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس، في السادس من مايو المقبل على استاد الإسكندرية.

ويتواجه الأهلي و الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الاثنين10 مايو على استاد القاهرة، في إطار منافسات القطبين وبعد أقل من شهر عن مواجهة الفريقين في 18 إبريل.

يذكر أن مباريات دور الـ32 في كاس مصر:

الأهلي × النصر، وتقام المباراة في 14 أبريل المقبل ستقام في 9:30 مساء. بيراميدز × العبور، وتقام المباراة في 14 أبريل المقبل ستقام في 9:30 مساء. الزمالك × حرس الحدود، وتقام المباراة في  14 أبريل المقبل ستقام في 9:30 مساء.

أعلنت لجنة المسابقات دور الـ16 من بطولة كأس مصر وجاءت كالأتي:

بتروجيت × كوكاكولا، وتقام المباراة في 8 مارس المقبل ستقام في تمام الساعة 2:30 ظهرا.

وادي دجلة × الاتحاد السكندري، وتقام المباراة في 15 أبريل المقبل ستقام في تمام 9:30 مساء. المصري × طلائع الجيش، وتقام المباراة في 15 أبريل المقبل ستقام في تمام 9:30 مساء. أسوان × الجونة، وتقام في 16 أبريل المقبل ستقام في تمام 9:30 مساء. مصر المقاصة × سيراميكا كليوباترا، وتقام في  20 أبريل المقبل ستقام في 9:30 مساء.

وتقام جميع المباريات السابقة على شبكة قنوات أون تايم سبورت وبتعليق مصري متنوع في كل مباراة.   

تابع موقع تحيا مصر علي