عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يعلن تعافيه من كورونا: مش كل السلبية وحشة

محمد محمود عبد العزيز-أرشيفية
محمد محمود عبد العزيز-أرشيفية

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز تعافيه من فيروس كورونا اليوم الخميس الموافق 25 فبراير، موجهًا الشكر لله عز وجل الذي من عليه بالشفاء في وقت قصير، وأعاده لحياته الطبيعية مرة أخرى.

موقع تحيا مصر الاخباري ينشر تعليق محمد محمود عبد العزيز عن تعافيه من كورونا

محمد محمود عبد العزيز ينشر صورة من نتائج تحاليل كورونا

ومازح عبد العزيز جمهوره عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة به، بأن السلبية ليست بالضرورة تكون شئ سيئًا، ونشر صورة من نتيجة التحاليل الخاصة به والتي ظهرت فيها كلمة "سلبي"، لتؤكد تعافيه من فيروس كورونا، وقال:"مش كل السلبيه وحشه".

محمد محمود عبد العزيز يوجه نصيحة لجمهوره بعد تعافيه من كورونا

ووجه نصيحة لجمهوره وقال:" احمدوا ربنا على كل حاجة في حياتكوا.. حتى اللى انتوا مش حاسين بيها..الحمد لله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون"، وكعادته في كل تغريداته طالب كل متابعيه قراءة الفاتحة لوالده النجم القدير الراحل محمود عبد العزيز ولكل الراحلين عن عالمنا وقال:"اسألكم الفاتحه والدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

 

 

وتفاعل زملائه من الوسط الفني معه، موجهين له رسائل التهنئة بتعافيه، ومنهم:"منة فضالي، شريف رمزي، دياب، دارين حداد، عزوز عادل، مجدي البحيري، حسني شتا، وغيرهم من المشاهير، بجانب متابعيه وجمهوره بمختلف الدول.

إصابة محمد محمود عبد العزيز بكورونا في الفلانتين

 يذكر أن محمد محمود عبد العزيز، كشف إصابته بفيروس كورونا يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021، والذي تزامن مع يوم عيد الحب "الفلانتين"، وكتب عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به:"الحمد لله قدر الله وماشاء فعل.. إيجابي كورونا".

إقرأ أيضًا: شيري عادل تثير قلق جمهورها بعد إعلان خضوعها لعملية جراحية دقيقة

يشار أن محمد محمود عبد العزيز سوف يظهر كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار 2"، حيث انتهى من تصوير مشاهده قبل إصابته بفيروس كورونا بيوم تقريبًا، الأمر الذي أثار قلق صناع العمل والجمهور.

ومسلسل "الاختيار2" الجزء الثاني من بطولة كلا من النجمين أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، ومن المقرر عرضه بموسم شهر رمضان 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي