عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أيام من تلقيه لقاح كورونا.. وفاة مشاري البلام يفجع الوسط الفني العربي

مشاري البلام-أرشيفية
مشاري البلام-أرشيفية

صدمة يعيشها الوسط الفني الخليجي عقب وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، مساء اليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021، عن عمر يناهز 48 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا بعد أيام من تلقيه اللقاح، الأمر الذي جعله يشعل محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: بعد تلقية اللقاح بخمس أيام.. تفاصيل إصابة مشاري البلام بكورونا ونقله للعناية المركزة

ونشر الفنان حسن البلام أحد أقارب الراحل، صورة للفقيد على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا

يذكر أن البلام توفى بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا الذي اصيب به بعد خمس أيام من تلقيه اللقاح، مما تسبب في تسرب القلق الخوف في نفوس الكثيرون، ليأتي خبر وفاته كالصاعقة على زملائه وجمهوره، معبرين عن حزنهم العميق لرحيله في تلك الفترة الوجيزة التي لم يتمكنوا فيها من التواصل معه.

وكان الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام أعلن يوم 17 فبراير الجاري، عبر حسابه في "إنستجرام" عن إصابته بفيروس كورونا  حيث رقد في مستشفى الشيخ جابر بالكويت، ونشر قبل تدهور حالته الصحية، صورة له من داخل المستشفى، وعلق عليها: "لا تنسوني من دعائكم ..الحمدالله على كل حال ..ومشکورین أهلى والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال ..انصبت بكورونا قدر الله وماشاء فعل وسامحوني ماقدر ارد على الاتصالات".

وجاء ذلك بعد حوالي 5 أيام من تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس، والذي نشر وقتها مقطع فيديو له أثناء التطعيم، مما جعل الكاتبة الكويتية مي العيدان توجه تسائل عما حدث مع البلام، قائلة:"دعواتكم لأخونا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بعد انخفاض الأكسجين بسبب إصابته بفيروس کورونا.. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

نبذة عن الراحل مشاري البلام 

يشار أن مشاري البلام متزوج ولديه أربعة أبناء هم صالح ومريم وعبدالله وحمد ، وأدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل "دروب الشك" والأصم الأبكم في مسلسل "جرح الزمن"، ومن أبرز أعماله في مجال الدراما مثل: " دارت الأيام"،" ثمن عمري"،" دنيا القوي"،" زوارة الخميس"،" فرصة ثانية"،" سيدة البيت".

تابع موقع تحيا مصر علي