عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانية الجزايرلي : "حياة كريمة " المبادرة الأشمل والاكثر تغطية لفئات كبيرة من المجتمع

رانية الجزايرلى -
رانية الجزايرلى - أرشيفية

قالت النائبة رانية الجزايرلي، عضو مجلس النواب، إن مبادرة حياة كريمة من المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطن في المجتمعات الأكثر احتياجا في القرى الريفية، والمناطق العشوائية، والتي من شأنها تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية لتحقيق حياة إنسانية كريمة للفرد.

 

رانية الجزايرلى: المبادرة ساهمت فى تخفيف العبء على المواطنين

وأشارت عضو مجلس النواب، رانية الجزايرلي، إلى أن إشادة وحدة التنمية المستدامة في الأمم المتحدة بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنها تطبق أهداف التنمية المستدامة، موضحة أن هذه المبادرة ساهمت فى التخفيف من الآثار السلبية لفيروس كورونا، وتحسين مستويات المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا”.

  كما ألمحت عضو مجلس النواب، رانية الجزايرلى، إلى الثناء الدولي على المبادرة يؤكد على أن العالم ينظر لمصر الجديدة الساعية للتنمية، التى تسعى إلى تحقيق طموحات شعبها.

 

رانية الجزايرلى: حياة كريمة المبادرة الأشمل

وتابعت النائبة رانية الجزايرلى:” مبادرة الرئيس هي المبادرة الأشمل والأكثر تغطية لفئات كبيرة من المجتمع والتي كانت مهمشة قبل ذلك”.

ووجهت عضو مجلس النواب التحية والشكر  لسيادة الرئيس ولكل الشركاء في هذه المبادرة العظيمة والتي سيكون لها انعكاس كبير علي علي المواطن وأهلنا في الريف والقري نظرا لاعتماد حياة كريمة علي محاور التنمية في  توفير مياة الشرب والصرف الصحي ، والخدمات الصحية، وفرص عمل وشبكات طرق  لجميع هذه الفئات التي تشمل الاسر الافقر في القري المستهدفة .

تابع موقع تحيا مصر علي